التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية والبرازيل اليوم 28 / 7 / 2021 في أولمبياد طوكيو

موعد مباراة السعودية والبرازيل يخوض منتخب السعودية الأولمبي اليوم الأربعاء مباراة مهمة أمام نظيره البرازيل على ملعب سايتاما في الجولة الثالثة من بطولة كرة القدم للرجال في أولمبياد طوكيو 2020.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية والبرازيل في تمام العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر قبل الظهر بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة في أولمبياد طوكيو 2020.

يدخل منتخب المملكة العربية السعودية المباراة بعد هزيمته 3-2 أمام ألمانيا تحت 23 سنة يوم الأحد، وسجل فيليكس أودوخاي هدف الفوز في الدقيقة 75 للاعب الأوروبي المكون من 10 لاعبين.

شهدت تلك الهزيمة خروج منتخب المملكة العربية السعودية الأولمبي من دورة الألعاب الأولمبية وسيكون حريصًا على الخروج بفوز على أحد المنتخبات الكبار.

خاض منتخب البرازيل الأوليمبي تعادلًا مفاجئًا بدون أهداف مع كوت ديفوار تحت 23 عامًا يوم الأحد، وهذا التعادل يعني أن كلا المنتخبين متعادل بأربع نقاط في القمة، لكن فوز منتخب أمريكا الجنوبية يوم الأربعاء سيضمن له صدارة المجموعة الرابعة.

التقى الجانبان في المجموعة الثالثة في أولمبياد 1984، وسجل كل من جيلمار بوبوكا وسيلفينيو ودونجا سجل الأهداف لمساعدة البرازيل على تحقيق الفوز 3-1 في طريقها للفوز بالميدالية الفضية.

خسر منتخب السعودية كلتا المباراتين في الأولمبياد هذا العام، حيث تفوقت كل من الكاميرون وألمانيا على المنتخب العربي.

بدأت البرازيل تحت 23 سنة الدفاع عن لقبها بفوز مثير 4-2 على ألمانيا، حيث سجل ريتشارليسون ثلاثية قبل التعادل يوم الأحد مع كوت ديفوار.

لا توجد مخاوف من إصابة أو الإيقاف في صفوف منتخب المملكة العربية السعودية.

وسيكون حامل اللقب بدون لاعب خط وسط أستون فيلا دوجلاس لويز، الذي حصل على بطاقة حمراء في الدقيقة 13 ضد كوت ديفوار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *