التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية وسنغافورة اليوم 11 / 6 / 2021 في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة السعودية وسنغافورة يترقب عشاق كرة القدم العربية اليوم الجمعة مباراة قوية ومهمة أمام نظيره سنغافورة في واحدة من مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية وسنغافورة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ويدخل منتخب السعودية المباراة بمعنويات عالية في ظل تصدره المجموعة حيث يطمع في مواصلة انتصاراته والحفاظ على القمة.

وتمكن المنتخب الأخضر من تحقيق الفوز في مباراته الماضية أمام نظيره اليمن ويسعى للبناء على هذه المباراة واستمرار الانتصارات للحفاظ على الصدارة وتكرار إنجاز التأهل لكأس العالم كما حدث في النسخة الماضية.

ويخطط منتخب السعودية لتكرار فوزه على نظيره سنغافورة كما حدث في مباراة الذهاب التي انتهت بفوزه بثلاثية نظيفة.

وطلب الفرنسي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية اللاعبين بمزيد من التركيز ومواصلة الأداء بشكل قوي وإسعاد الجماهير وحصد ثلاث نقاط جديدة.

وطمأن رينارد الجماهير على حالة بعض اللاعبين حيث أعلن اعتماده على محمد البريك في التشكيل الأساسي للمنتخب في مباراة اليوم في الوقت نفسه أيضًا أكد أن إيقاف عبد الله عطيف جاء في وقت المناسب حيث أنه يسعى لمنحه راحة لتجهيزه لمباراة أوزبكستان.

ويخوض منتخب السعودية مباراة سنغافورة وعينه أيضًا على مباراة اليمن وأوزبكستان حيث يأمل في أن يقوم المنتخب اليمني بمنحه هدية وتعطيل منافسه من أجل ضمان تأهله للمرحلة التالية من تصفيات كأس العالم.

ويتصدر منتخب السعودية المجموعة برصيد 14 نقطة بينما يأتي سنغافورة في المركز الرابع برصيد 7 نقاط.