التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية وفلسطين اليوم 30 / 3 / 2021 في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة السعودية وفلسطين يستعد منتخب السعودية اليوم الثلاثاء نظيره المنتخب الفلسطيني في واحدة من المباريات القوية والمهمة في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية وفلسطين في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية على استاد مدينة الملك سعود الرياضية ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية حيث يطمع كلا المنتخبين في حصد الثلاث نقاط والمنافسة من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر.

ويخطط المنتخب السعودي هذه المرة للخروج بنقاط المباراة كاملة ومواصلة مخططاته من أجل التأهل للمونديال الجديد وتكرار ما حدث في المونديال الماضي.

في المقابل يأمل أيضًا المنتخب الفلسطيني هو الآخر التأهل للمونديال المقبل والظهور في كأس العالم.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين المنتخبين قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

ويدخل المنتخب الأخضر المباراة اليوم من أجل مواصلة الانتصارات اليوم والعودة لصدارة جدول الترتيب في المجموعة حيث أنه خاض 4 مباريات فقط بينما خاضت باقي المنتخبات في المجموعة 5 مباريات والفارق بينه وبين أوزبكستان بفارق نقطة واحدة.

في المقابل يحتل منتخب فلسطين المركز الأخير في المجموعة برصيد 4 نقاط ولكنه يطمع في الفوز من أجل تحسن أوضاعه أملًا حتى في التأهل لأمم آسيا المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *