التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الشباب والفيصلي يستعد فريق الشباب لخوض مباراة نارية اليوم الثلاثاء أمام نظيره الفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين والتي تحظى باهتمام فئة كبيرة من الجماهير في المملكة وخارجها.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الشباب نظيره الفيصلي على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب في تمام الخامسة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة والسادسة وعشر دقائق بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ودخل فريق الشباب السعودي المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد أن قلص الفارق مع المتصدر الهلال الى نقطة واحدة وبات قريبًا من القفز على صدارة جدول الترتيب.

واستغل فريق الشباب سقوط فريق الهلال في الفترة الأخيرة وكبواته في التعادل وحقق الفوز في آخر مباراتين تسببا في استعادة وصافة جدول الترتيب بل وتضييق الفارق معه الى نقطة واحدة فقط.

فوز فريق الشباب اليوم على نظيره الفيصلي يعني تربعه على قمة جدول ترتيب الدوري السعودي بشكل مؤقت لحين خوض فريق الهلال مباراته في الجولة.

في المقابل يخوض فريق الفيصلي المباراة بمعنويات متحطمة بعدما فشل في أن يتذوق طعم الانتصار في آخر خمس جولات من الدوري.

وتلقى فريق الفيصلي 4 هزائم متتالية وتعادل في آخر مباراة له أمام القادسية الامر الذي تسبب في تراجع الفريق بشكل واضح في جدول ترتيب الدوري.

ويدخل فريق الشباب المباراة في جعبته 25 نقطة بينما يأتي الفيصلي في المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة بينه وبين أول مراكز الهبوط نقطة واحدة فقط.

قد يهمك أيضاً :-

  1. موعد مباراة الشباب والقادسية اليوم 5 / 3 / 2021 في الدوري السعودي
  2. موعد مباراة الشباب وضمك اليوم 1 / 3 / 2021 في الدوري السعودي
  3. موعد مباراة الشباب والأهلي اليوم 22 / 2 / 2021 في الدوري السعودي
  4. موعد مباراة الشباب والفتح اليوم 17 / 2 / 2021 في الدوري السعودي
  5. موعد مباراة الشباب والرائد اليوم 6 / 2 / 2021 في الدوري السعودي
  6. موعد مباراة الشباب وأبها اليوم 30 / 1 / 2021 في الدوري السعودي
  7. موعد مباراة الشباب والوحدة اليوم 25 / 1 / 2021 في الدوري السعودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *