التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والأهلي اليوم 19 / 5 / 2021 في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والأهلي تتوجه أنظار عشاق الكرة السعودية ودوري المحترفين اليوم الأربعاء لمشاهدة واحدة من مباريات القمة والتي ستجمع بين الهلال والأهلي والتي يترقبها عدد كبير من الجماهير في كل مكان بالمملكة وخارجها.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والأهلي في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة في واحدة من المباريات القوية.

ويحتضن استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) اللقاء الذي سيجمع بين الهلال والأهلي ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للغاية لكلا الفريقين حيث أن كل منهما يسعى للفوز وحصد الثلاث نقاط.

تمثل المباراة أهمية كبيرة لفريق الهلال الذي يسعى للعودة الى الانتصارات من جديد للحاظ على مكانته في الصدارة ومحاولة الابتعاد لها والحفاظ على اللقب.

في المقابل يدخل فريق الأهلي اللقاء بمعنويات عالية بعدما عاد مجددًا الى نغمة الانتصارات وحقق الفوز بعد سلسلة من النتائج لسلبية والهزائم مما تسبب في تراجعه بقوة بعد أن كان في المنافسة.

في الوقت نفسه يتربع الهلال على القمة بعدما تدهورت نتائج منافسه الشباب الذي كان ندًا له هذا الموسم في الفترة الأخيرة مما سمح له الابتعاد نسبيًا بالصدارة.

فوز الهلال في مباراة اليوم ستقربه من التتويج بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي حيث يتربع الفريق على الصدارة برصيد 52 نقطة بفارق 4 نقاط عن الشباب ويتبقى ثلاث مباريات فقط منهم مباراة اليوم.

في المقابل يدخل فريق الأهلي اللقاء محتلًا المركز الثامن برصيد 38 نقطة.