التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم 9 / 4 / 2021 في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والاتحاد تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العربية بشكل عام والكرة السعودية بشكل خاص لمشاهدة مباراة القمة التي ستجمع بين الهلال والاتحاد اليوم في الدوري.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الاتحاد نظيره الهلال في تمام الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” مباراة الاتحاد والهلال المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويدخل الهلال المباراة بمعنويات علية بعدما نجح في استعادة قمة الدوري من جديد وتحقيق سلسلة من الانتصارات خلال الفترة الأخيرة.

ويخطط فريق الهلال لمواصلة انتصاراته والحفاظ على الصدارة والابتعاد عن منافسيه وخاصة الشباب بالإضافة الى الاتحاد منافسه في مباراة اليوم.

وتعد هذه المباراة واحدة من المباريات التي تعد بأنها مباراة بـ6 نقاط حيث أن الفائز فيها سيحصد فيها ثلاث نقاط وسيعطل الفريق الآخر وسيحرمه من ثلاث نقاط أخرى.

في المقابل يأمل فريق الاتحاد للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط والتفوق على متصدر جدول ترتيب الدوري.

الاتحاد يقدم موسمًا مميزًا للغاية هذا الموسم بشكل مختلف تمامًا عن الموسم الماضي الذي كان مهددًا فيه بالهبوط.

ويخطط فريق النمور للعودة لنغمة الانتصارات بعد أن توقف هذا المسلسل بتعادل أمام نظيره الرائد في آخر مبارياته في الدوري قبل فترة التوقف الدولي الماضية.

ويأمل الاتحاد للفوز من أجل الاقتراب أكثر من القمة ومواصلة مطاردة كل من الهلال المتصدر والشباب الوصيف.

ويدخل فريق الهلال المباراة متربعًا على قمة جدول الترتيب برصيد 48 نقطة بينما يأتي فريق الاتحاد في المركز الثالث برصيد 42 نقطة وبينهما الشباب برصيد 45 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *