التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والشباب اليوم 7 / 5 / 2021 في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والشباب يتقرب عشاق كرة القدم العربية بشكل عام والسعودية بشكل خاص المباراة التي ستجمع بين الشباب والهلال في الدوري السعودي للمحترفين اليوم الجمعة والتي يترقبها عدد كبير من الجماهير في كل مكان.

ومن المقرر أن يحل فريق الهلال ضيفًا ثقيلًا على نظيره الشباب في تمام التاسعة إلا ثلث بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ثلث بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتضن استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للغاية لكلا الفريقين حيث أنها سيكون لها دور كبير في شكل المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

ويدخل الفريقان المباراة بنقاط متساوية في القمة ولكن فارق الأهداف تصب في مصلحة الهلال التي تضعه على الصدارة ولكن مثل هذه المباراة قد تفصل بين الفريقين.

الفائز في هذه المباراة كأنه حصد 6 نقاط وليس ثلاث فقط حيث سيضيف ال رصيده ثلاثًا وسيحرم منافسه من ثلاث نقاط.

الصراع مشتعل للغاية بين الفريقين على الفوز باللقب وحصد النقاط في هذه المباراة حيث انتهت مباراة الدور الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وكان الهلال متصدرًا على قمة الجدول لفترة قبل أن ينهار ويستغل الشباب الفرصة ويقفز على الصدارة إلا أنه سقط أيضًا في فخ نتائج سلبية أعادت الهلال للصدارة.

ولا شك أن هذه المباراة ستأخذ طابع المنافسة الشرسة من البداية حيث سيحارب كل فريق عل ى الفوز والفوز فقط.

وسيدخل فريق الهلال المباراة بدون مدربه البرتغالي الجديد خوسيه مورايس بسبب الحجر الصحي المفروض على القادمين من الخارج حيث أنه وصل هو وطاقمه المساعد منذ ثلاثة أيام فقط.

ومن المقرر أن يتولى عبد اللطيف الحسيني المدرب المساعد مهمة قيادة الفريق في منصب المدير الفني في مباراة القمة أمام الشباب.