التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال والفيصلي تقام اليوم الإثنين واحدة من المباريات القوية في الدوري السعودي حيث يواجه فريق الهلال نظيره الفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يحل فريق الهلال ضيفًا ثقيلًا على نظيره الفيصلي في تمام الخامسة والربع بتوقيت القاهرة والسادسة والربع بتوقيت السعودية على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة اليوم بين الهلال والفيصلي إثارة كبيرة خاصة وأن كلا الفريقين يطمعان في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

تمكن فريق الهلال في العودة من جديد لنغمة الانتصارات بعد أربع جولات تعادلات تمكن من تحقيق الفوز أمام نظيره التعاون في الجولة الماضية.

ويخطط فريق الهلال لمواصلة انتصاراته من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري والابتعاد بها خاصة وأنه ملاحق من جانب كل من الشباب والأهلي حيث يبتعدان عنه بثلاث نقاط فقط.

في المقابل يدخل فريق الفيصلي المباراة ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز حيث يعاني الفريق من سلسلة من نزيف النقاط ولم يتذوق طعم الفوز في آخر 6 جولات وهو ما تسبب في تدهور كبير للفريق وتراجع للمنطقة الخطر في جدول الترتيب.

ويأمل فريق الفيصلي في تحقيق الفوز على الهلال في المباراة اليوم أو على الأقل الخروج بنتيجة التعادل.

ويدخل فريق الهلال المباراة وفي جعبته 29 نقطة متصدرًا جدول الترتيب في المقابل يحتا فريق الفيصلي المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة على بعد نقطتين فقط من أول مراكز الهبوط.

قد يهمك أيضاً :-

  1. موعد مباراة الاتحاد والوحدة اليوم 5 / 3 / 2021 في الدوري السعودي
  2. موعد مباراة الهلال والرائد اليوم 5 / 3 / 2021 في الدوري السعودي
  3. موعد مباراة الشباب والقادسية اليوم 5 / 3 / 2021 في الدوري السعودي
  4. موعد مباراة النصر والاتفاق اليوم 5 / 3 / 2021 في الدوري السعودي
  5. موعد مباراة الشباب وضمك اليوم 1 / 3 / 2021 في الدوري السعودي
  6. موعد مباراة النصر وأبها اليوم 28 / 2 / 2021 في الدوري السعودي
  7. موعد مباراة الهلال والفتح اليوم 28 / 2 / 2021 في الدوري السعودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *