التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال والنصر تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام ومحبي الكرة السعودية والدوري السعودي للمحترفين بشكل خاص لمشاهدة واحدة من مباريات القمة والتي تجمع بين الهلال والنصر.

ومن المقرر أن يستضيف فريق النصر نظيره الهلال في تمام السابعة والنصف وخمس دقائق بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف وخمس دقائق بتوقيت السعودية على ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية (مرسول بارك) ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتعد مباراة النصر والهلال واحدة من المباريات القوية على مستوى الكرة العربية والتي تكون دائمًا خارج التوقعات مهما كانت ظروف الفريقين.

تمكن فريق النصر من الفوز ببطولة السوبر على نظيره الهلال على الرغم من النتائج السلبية التي كان يقدمها العالمي في الدوري في تلك الفترة.

ودخل الهلال فترة صعبة خلال الفترة الأخيرة تسببت في تراجع نتائجه بشكل كبير وملحوظ أدى في النهاية الى تنازله عن القمة لنظيره الشباب.

وبدأ الهلال في استعادة هيبته من جديد حيث استعاد التوازن بالفوز في الجولة الماضية على نظيره الاتفاق ويخطط لمواصلة انتصاراته.

ويطمع الهلال في تحقيق الفوز على النصر للثأر منه بعد خطف لقب السوبر بالإضافة الى أنها ستكون بمثابة دفعة معنوية كبيرة للفريق لمواصلة مسيرته ومطاردة الشباب على القمة خاصة وأن الأخير تمكن من تحقيق الفوز في الجولة الحالية على الأهلي.

في المقابل يسعى فريق النصر هو لآخر لتأكيد تفوقه على الهلال والفوز واستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد أن عاد نزيف النقاط خلال الثلاث جولات الأخيرة.

وحصد النصر نقطة واحدة فقط من الثلاث جولات الماضية بتعادل أمام الفتح ثم خسارتين أمام كل من الشباب والقادسية تسبب في تراجع الفريق بشكل كبير.

ويدخل الهلال المباراة محتلًا وصافة جدول الترتيب برصيد 36 نقطة بينما يأتي فريق النصر في المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. موعد مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم 23 / 2 / 2021 في الدوري السعودي
  2. موعد مباراة الشباب والأهلي اليوم 22 / 2 / 2021 في الدوري السعودي
  3. موعد مباراة الهلال والاتفاق اليوم 18 / 2 / 2021 في الدوري السعودي
  4. موعد مباراة الاتحاد والتعاون اليوم 18 / 2 / 2021 في الدوري السعودي
  5. موعد مباراة الأهلي والعين اليوم 17 / 2 / 2021 في الدوري السعودي
  6. موعد مباراة الشباب والفتح اليوم 17 / 2 / 2021 في الدوري السعودي
  7. موعد مباراة الهلال وضمك اليوم 14 / 2 / 2021 في الدوري السعودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *