التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والوحدة اليوم 11 / 3 / 2021 في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والوحدة يخوض اليوم الخميس فريق الهلال مباراة قوية ومهمة للغاية أمام نظيره الوحدة في الدوري السعودي للمحترفين حيث تمثل المباراة أهمية كبيرة للغاية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والوحدة في تمام السادسة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة والسابعة وخمس دقائق بتوقيت السعودية على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويدخل الهلال المباراة وعينه على صدارة جدول الترتيب واستعادة مكانته الطبيعية خاصة بعدما خسر فريق الشباب أمس أمام نظيره الاتحاد.

وقدم الاتحاد فرصة ذهبية لفريق الهلال من جديد للعودة الى الصدارة والتساوي مع الشباب في عدد النقاط والقضاء على الفارق بينهما في هذه الجولة بعدما تمكن من تحقيق الفوز عليه بالأمس ضمن منافسات الجولة الحالية بهدفين مقابل هدف.

في الوقت نفسه يدخل فريق الهلال المباراة راغبًا في الثأر لنفه من فرق الوحدة بعدما خسر أمامه مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف وهو الأمر الذي كان له دور في تأخره الحالي.

في المقابل يخطط فريق الوحدة لتكرار تفوقه على فريق الهلال في مباراة اليوم لكي يكون فاز على حامل اللقب ذهابًا وإيابًا.

ويستعيد فريق الهلال في مباراة اليوم خدمات لاعبه الكولومبي جوستافو كويلار بعدما اجتاز الاختبار الطبي الذي خضع له بعد فترة غياب بداعي الإصابة.

في الوقت نفسه سيفقد الفريق لأزرق جهود لاعبه عبد الله الحمدان الذي يعاني من التهاب في عضلات أسفل البطن ستمنعه من الظهور أمام فريق الوحدة.

ويدخل فريق الهلال المباراة محتلًا وصافة جدول الترتيب برصد 42 نقطة بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر بينما يحتل فريق الوحدة الرابع عشر برصيد 27 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *