رياضة

موعد مباراة بيراميدز والجونة اليوم 25 / 2 / 2021 في الدوري المصري

موعد مباراة بيراميدز والجونة تتوجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية لمشاهدة المباراة التي سيخوضها فريق بيراميدز أمام نظيره الجونة في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستضيف فريق بيراميدز نظيره الجونة على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز.

ويطمع بيراميدز في الخروج من مباراة اليوم بالثلاث نقاط ومواصلة انتصاراته وتحسين أوضاعه في جدول ترتيب الدوري والعودة من جديد للمنافسة على لقب الدوري.

في المقابل يخطط فريق الجونة في العودة من جديد لنغمة الانتصارات حيث أنه كن يسير في بداية الموسم بشكل مميز للغاية إلا نه تراجع بشكل كبير في الجولات الأربعة الأخيرة.

ويدخل فريق بيراميدز المباراة بمعنويات عالية للغاية خاصة بعدما تأهل لدور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى بيراميدز لفرض هيبته من جديد على الأندية المصرية خاصة بعد أن اهتزت بشكل كبير في الآونة الأخيرة بعد أن فقد الكثير من النقاط أمام منافسيه وتراجع بشكل كبير في جدول الدوري.

بيراميدز أبرم العديد من الصفقات النارية خلال فترة الانتقالات الصيفية والشتوية ولكنها لم تؤتي بثمارها حتى الآن ويرغب في العودة للمربع الذهبي في جدول الدوري وملاحقة الأهلي والزمالك في الصدارة.

ويدخل بيراميدز المباراة اليوم محتلًا المركز السابع برصيد 18 نقطة جمعها من 12 مباراة بينما يحتل فريق الجونة المركز السادس برصيد 19 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!