رياضة

موعد مباراة تشيلسي وبورتو اليوم 7 / 4 / 2021 في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة تشيلسي وبورتو يستعد بورتو لمواجهة تشيلسي في ملعب رامون سانشيز بيزخوان يوم الأربعاء في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي وبورتو في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يأتي بورتو إلى هذه المباراة بعد فوزه 2-1 على سانتا كلارا بقيادة مدربه دانييل راموس في الدوري البرتغالي.

هدفا الشوط الثاني ضم اللاعب البرتغالي الدولي سيرجيو أوليفيرا والمهاجم الإسباني توني مارتينيز الفوز لفريق بورتو البرتغالي بقيادة سيرجيو كونسيساو، بينما سجل المهاجم البرازيلي كارلوس هدف العزاء لسانتا كلارا.

من ناحية أخرى، خسر تشيلسي 5-2 أمام وست بروميتش ألبيون بقيادة المدرب سام ألارديس يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أهداف وست بروميتش ألبيون بثنائية الشوط الأول من لاعب الوسط البرازيلي ماثيوس بيريرا وهدفي الشوط الثاني من المهاجم كالوم روبنسون وهدف المهاجم السنغالي مباي دياني.

سجل لاعب الولايات المتحدة الأمريكية كريستيان بوليسيتش ولاعب الوسط ماسون ماونت هدفي العزاء لتشيلسي، الذي تعرض لطرد قلب الدفاع البرازيلي تياجو سيلفا في الشوط الأول.

في ثماني مواجهات وجهاً لوجه بين الجانبين، يمتلك تشيلسي ميزة واضحة، ولقد فازوا بخمس مباريات وخسروا مرتين وتعادلوا مرة واحدة.

واجه الفريقان بعضهما البعض آخر مرة في 2015 في مراحل المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وتغلب تشيلسي على بورتو 2-0 بفضل هدف في مرماه من المدافع الإسباني إيفان ماركانو وهدف من الجناح البرازيلي ويليان، الموجود الآن في أرسنال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!