رياضة

موعد مباراة توتنهام وبيرنلي اليوم 28 / 2 / 2021 في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام وبيرنلي يستضيف توتنهام هوتسبير فريق بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم الأحد، حيث يسعى فريق المدرب جوزيه مورينيو للعودة إلى طرق الانتصارات في الدوري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام وبيرنلي في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخامسة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب توتنهام ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

خسر توتنهام خمس من مبارياته الست الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا يجعلهم يقبعون في المركز التاسع، ولديهم 36 نقطة فقط من 24 مباراة بتسع نقاط خلف وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع، الذي لعب مباراة أكثر من توتنهام.

في مباراتهم الأخيرة، خسر توتنهام من قبل هامرز في استاد لندن، وضع مايكل أنطونيو وجيسي لينجارد هدفين لصالح فريق هامرز، وسجل لوكاس مورا هدفًا لصالح توتنهام، لكنهم لم يتمكنوا من العودة إلى المباراة للحصول على نقطة.

من ناحية أخرى، تعادل بيرنلي في آخر مباراتين لهما في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويواصل كلاريت الابتعاد تدريجياً عن مشاكل الهبوط، في بداية مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية هذا الأسبوع، يجد بيرنلي نفسه فوق منطقة الهبوط بست نقاط.

في المباراة الأخيرة التي خاضوها، تمكنوا فقط من تحقيق التعادل السلبي ضد وست بروميتش ألبيون المكون من عشرة لاعبين.

وعلى الرغم من طرد سيمي اجاي في الدقيقة 30، لم يتمكن بيرنلي من كسر دفاع وست بروميتش في الساعة المتبقية من المباراة.

فاز توتنهام في 49 مباراة وخسر 41 من أصل 118 مواجهة سبق أن خاضها ضد بيرنلي.

فاز توتنهام 1-0 على ملعب تورف مور في وقت سابق من هذا الموسم، عندما سجل سون هيونج مين الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 76.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!