التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة فرنسا وألمانيا اليوم 15 / 6 / 2021 في بطولة أمم أوروبا

موعد مباراة فرنسا وألمانيا ستتجه كل الأنظار إلى أليانز أرينا يوم الثلاثاء حيث تستضيف ألمانيا فرنسا في مواجهة المجموعة السادسة في بطولة أوروبا 2020.

من المقرر أن تجدد القوى الأوروبية والفائزان بكأس العالم في النسختين الأخيرين الأعمال العدائية، على الرغم من أنهم لعبوا بعضهم البعض بشكل متكرر في الآونة الأخيرة.

في بطولة اليورو الأخيرة، حقق البلوز الفوز 2-0 في الدور نصف النهائي، وقادت ألمانيا فرنسا إلى التعادل السلبي على أرضها في دوري الأمم الأوروبية 2018-2019، قبل أن تخسر مرة أخرى على الأراضي الفرنسية في الإياب، وتتراجع 2-1.

ومع ذلك، فإن أبطال العالم الحاليين يعتبرون على نطاق واسع المرشحون للعودة إلى هذه البطولة مرة أخرى، ويفتخر المدرب ديدييه ديشامب بوجود فريق موهوب بشكل لا يصدق تحت تصرفه.

المنتخب الألماني ليس أكواب أيضًا، معبأة على العوارض الخشبية مع شخصيات النخبة، شكلها قد انخفض في السنوات القليلة الماضية، لا شيء يلخص هذا أفضل من خسارتهم المفاجئة 2-1 أمام مقدونيا الشمالية في تصفيات كأس العالم الأخيرة.

يواكيم لوف، الذي يتولى إدارة المنتخب الألماني منذ عام 2006، من المقرر أن يغادر بعد البطولة وتأمل ألمانيا أن تمنحه توديعًا لا يُنسى.

تم تقاسم الغنائم بشكل وثيق بين الجانبين في 31 مواجهة سابقة، حيث تقدمت فرنسا بفارق ضئيل على ألمانيا بفارق 14 انتصارًا مقابل 10.

تعرض كريم بنزيمة لضربة قوية في مباراته الودية ضد بلغاريا يوم الأحد الماضي، مما تسبب في ارتعاش في العمود الفقري لكل مشجع فرنسي. ومع ذلك، سيسعدهم معرفة أن مهاجم ريال مدريد يتدرب بشكل طبيعي ومن المرجح أن يبدأ ضد ألمانيا.

هذا يعني أن أوليفيه جيرو يجب أن يكون راضيا عن مكان على مقاعد البدلاء على الرغم من تسجيله مرتين في المباراة الأخيرة، في هذه الأثناء، تخلص أنطوان جريزمان ورافائيل فاران من إصاباتهما.

كورت زوما هو الوحيد في الوقت الحالي للبلوز يعاني من إصابة.

جوناس هوفمان غادر بسبب إصابة في الركبة لأصحاب الأرض، على الرغم من أنه كان متأخرا على أي حال في الترتيب، ليون جوريتزكا يشق طريقه للعودة من إصابة عضلية وسيتم تقييمه قبل المباراة.