رياضة

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم 28 / 2 / 2021 في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد يسافر ليفربول إلى برامال لين لمواجهة شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الأحد.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في تمام التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع مساءً بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

لا يزال الريدز يعانون من خسارة نهاية الأسبوع الماضي في ديربي ميرسيسايد في آنفيلد، حيث كان فوز إيفرتون 2-0 هو الأول لهم في ديربي خارج أرضهم منذ 1999.

يحتل الريدز حاليًا المركز السادس في الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة من 25 مباراة حتى الآن، ولا يزال بإمكان إيفرتون أو أستون فيلا تجاوز ليفربول بمبارياتهما المؤجلة.

ومع ذلك، للانتهاء من المراكز الأربعة الأولى، يجب أن يبدأ ليفربول في الفوز بالمباريات على الفور، وهم حاليا بفارق خمس نقاط عن وست هام ، الذي يحتل المركز الرابع في الوقت الحالي.

يجد شيفيلد يونايتد نفسه حاليًا على بعد 14 نقطة من منطقة الأمان ويصل إلى أسفل الجدول، وأمامهم 13 مباراة فقط، لذا يبدو أنها مهمة مستعصية عليهم الآن لتجنب بطولة كرة القدم في الموسم المقبل.

لقد كان موسمًا من كل شيء يمكن أن يحدث بشكل خاطئ بالفعل لفريق كريس وايلدر، ففي مباراتهم الأخيرة، خسر شيفيلد يونايتد 1-0 أمام فولهام، وسجل أديمولا لوكمان الهدف الوحيد في المباراة.

فاز ليفربول في 63 وخسر 45 من 139 مباراة سابقة خاضها ضد شيفيلد يونايتد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!