التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

نتعرف معكم على موعد مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد لايبزيج الألماني، حيث يبحث الكثير من جماهير كرة القدم الأوروبية عن موعد انطلاق اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، حيث من المقرر أن تقام هذه المنافسة مساء اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021، وذلك في إطار الجولة الأولى من فعاليات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ومن القمرر أن يستقبل ملعب الاتحاد معقل السيتي هذه المواجهة، وفي السطور التالية نستعرض تفاصيل هذه المنافسة المهمة.

تمكن مانشستر سيتي في الموسم الماضي من بطولة دوري أبطال أوروبا من الوصول إلى مباراة النهائي، حيث التقى في النهائي بنظيره تشيلسي الإنجليزي، وتعرض السيتي للخسارة وخسر البطولة بنتيجة هدف دون رد، وسيدخل المباراة بقوة من أجل كسب النقاط الثلاث والعودة للمنافسة على لقب بطولة الموسم 2021/2022 من بطولة دوري الأبطال.

موعد مباراة مانشستر سيتي مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

يواجه مانشستر سيتي نظيره لايبزيج، اليوم الأربعاء 15/9/2021، وذلك على استاد الاتحاد، وتبدأ صافرة بداية الشوط الاول في الساعة 9.00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 1.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين، وعند تمام الساعة 11.00 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج بث مباشر عبر شاشة قناة beIN Sports HD Xtra 1، حيث تمتلك حقوق البث الحصري والمباشر لعرض مباريات دوري أبطال أوروبا، وسيعلق المعلق الصوتي علي محمد علي على أحداث المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *