التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة منتخب مصر والأرجنتين اليوم 25 / 7 / 2021 في أولمبياد طوكيو

موعد مباراة منتخب مصر والأرجنتين سيخوض منتخب مصر الأوليمبي تحت 23 عامًا مباراة قوية أمام نظيره الأرجنتين تحت 23 عامًا في الجولة الثانية من بطولة كرة القدم للرجال في أولمبياد طوكيو 2020 في ملعب سابورو.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر والأرجنتين في تمام التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف صباحًا بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

يدخل منتخب مصر الأوليمبي المباراة بعد تعادله السلبي مع إسبانيا، حيث أظهر الفراعنة عزمًا وتصميمًا على الصمود أمام الأوروبيين في مباراة تم التفوق عليهم فيها.

في المقابل عانى منتخب الأرجنتين تحت 23 سنة من هزيمة مفاجئة 2-0 أمام أستراليا تحت 20 يوم الخميس، وسجل لاتشلان ويلز وماركو تيليو في كل شوط ليحكم على الفائزين بالميداليات الذهبية الأولمبية بهزيمتهم.

سوف يتطلع الأمريكيون الجنوبيون إلى التعافي من تلك النكسة بالفوز على مصر تحت 23 عامًا، وأي شيء بخلاف النصر قد يضر بفرصهم في التقدم من المجموعة الثالثة.

لم يلتق الطرفان في هذه المرحلة وسيكون الفوز في أول مواجهة بينهما أمرًا حاسمًا لآمال التأهل.

اختتمت مصر استعداداتها الودية ضد جنوب إفريقيا قبل تعادلها مع إسبانيا في الجولة الأولى، وفازت الأرجنتين بجميع مبارياتها الودية الثلاث قبل خسارتها أمام أستراليا يوم الخميس.

يدخل منتخب مصر المباراة كامل العدد حيث لا توجد مخاوف من الغيابات للإيقاف أو الإصابة.

لم يكن أداء الأرجنتين كافيًا في هزيمتها أمام أستراليا وقد يُجري المدرب فرناندو باتيستا بعض التغييرات على تشكيلته الأساسية.

ومع ذلك، سيتم إيقاف المدافع فرانسيسكو أورتيجا بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *