رياضة

موعد مباراة يوفنتوس وسبيزيا اليوم 2 / 3 / 2021 في الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس وسبيزيا يستضيف يوفنتوس نظيره سبيزيا في ملعب أليانز في منتصف الأسبوع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مساء الثلاثاء.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة يوفنتوس ضد سبيزيا في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي.

وأهدر أصحاب الأرض نقاطًا على أرض فيرونا في مباراتهم السابقة، حيث سجل كريستيانو رونالدو في التعادل 1-1، كما تعادل سبيتسيا 2-2 مع بارما، وسجل إيمانويل جياسي ثنائية.

يحتل فريق السيدة العجوز المركز الثالث بفارق عشر نقاط عن نظيره إنتر ميلان متصدر جدول الترتيب، بينما يحتل الزائرون المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة فقط.

واجه الفريقان بعضهما البعض سبع مرات فقط في جميع المسابقات، في هذه الاجتماعات السبعة، لم يأت سوى ثلاث مباريات منذ مطلع القرن.

لقد تم تكافؤهم بالتساوي في المباراة حيث انتهت أربع مباريات بالتعادل، ومن المثير للاهتمام، أن أكيلوتي فاز مرتين على يوفنتوس، الذي حقق فوزًا واحدًا فقط باسمه في المباراة.

وجاء اللقاء الأخير بين الفريقين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في وقت سابق من هذا الموسم، حيث سجل البيانكونيري فوزه الأول على سبيزيا، وسجل كريستيانو رونالدو هدفين في الفوز 4-1 عام 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!