رياضة

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم 6 / 3 / 2021 في الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو يلتقي يوفنتوس مع لاتسيو في مواجهة حاسمة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في تورينو اليوم السبت، حيث يتطلعون للحفاظ على آمالهم الضعيفة في اللحاق بإنتر ميلان في سباق الدوري الإيطالي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي.

يحتل البيانكونيري حاليًا المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، لكن لديهم نفس عدد النقاط ونفس فارق الأهداف مثل أتالانتا.

يعرف أندريا بيرلو أن فريقه لا يستطيع تحمل المزيد من الأخطاء إذا أراد الفوز بلقب الدوري الإيطالي مرة أخرى، وهم أيضا متقدمون بنقطتين فقط على روما في السباق للانتهاء من المراكز الأربعة الأولى.

يتأخر يوفنتوس حاليا بفارق 10 نقاط عن إنتر ميلان، بعد أن لعب مباراة أقل من فريق أنطونيو كونتي.

في مباراته الأخيرة مساء الثلاثاء، فاز يوفنتوس على سبيزيا 3-0 ليعود من التعادل 1-1 أمام هيلاس فيرونا الأسبوع الماضي.

وسجل ألفارو موراتا وفيديريكو كييزا وكريستيانو رونالدو هدفا في المباراة ليقود يوفنتوس إلى تجاوز سبيزيا في تلك المباراة.

من ناحية أخرى، يتخلف لاتسيو عن المراكز الأربعة الأولى بست نقاط ويواجه معركة إذا أراد التنافس مرة أخرى في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

لقد خسروا مباراتين من آخر ثلاث مباريات في الدوري، وهذا أثر بشدة على آفاقهم. الرومان يجلسون حاليا في المركز السابع، وفي مباراتهم الأخيرة، خسر لاتسيو 2-0 على يد بولونيا.

فاز يوفنتوس في 28 من آخر 54 مباراة خاضها ضد لاتسيو، وخسر 13 فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!