رياضة

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم 7 / 4 / 2021 في الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي سيسعى يوفنتوس للعودة إلى طرق الانتصارات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي عندما يواجه نابولي في ملعب أليانز يوم الأربعاء.

وتنطلق المباراة في تمام السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والثامنة إلا ربع بتوقيت السعودية ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة.

في غضون ذلك، سيتطلع الزائرون إلى انتزاع ثنائية نادرة في الدوري على البيانكونيري بعد فوزهم 1-0 على أرضهم في المباراة العكسية في فبراير.

وخاض يوفنتوس حتى الآن مباراتين دون انتصار بعد هزيمته المفاجئة أمام بينيفينتو وأعقب ذلك التعادل 2-2 أمام تورينو يوم السبت.

سجل أنطونيو سانابريا في كلا الشوطين لإلغاء تقدم فيديريكو كييزا ومنح تورينو التقدم 2-1، ومع ذلك، فإن هدف كريستيانو رونالدو في الدقيقة 79 أعاد التعادل للسيدة العجوز.

تراجع يوفنتوس الآن إلى المركز الرابع في جدول الدوري بفارق 12 نقطة خلف إنتر ميلان متصدر الدوري، وهزيمة اليوم الأربعاء قد تجعلهم ينزلقون إلى مراكز الدوري الأوروبي.

واصل نابولي مسيرته الممتازة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد فوزه بشق الأنفس على كروتوني المتعثر آخر مرة.

في مباراة مثيرة من سبعة أهداف على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، سجل لورينزو إنسيني وفيكتور أوسيمين ودريس ميرتنز وجيوفاني دي لورينزو الأهداف لنابولي هذه الأهداف ساعدت الفريق في تحقيق الفوز 4-3 على رجال سيرس كوزمي.

حصل نابولي الآن على 15 نقطة من آخر 18 نقطة له، وهذا جعله يرتفع إلى المركز الخامس في السجل، خلف يوفنتوس بفارق الأهداف.

يوفنتوس مقابل نابولي هو أحد أكثر المباريات سخونة في الدوري الإيطالي بسبب التنافس الإقليمي التاريخي بين شمال إيطاليا (تورينو) وجنوب إيطاليا (نابولي).

كان المضيفون هم الفريق الأفضل في تاريخ هذه المباراة، حيث حققوا 20 فوزًا في آخر 40 لقاء، في غضون ذلك، حقق نابولي 12 فوزًا، بينما أنهى التعادل في 8 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!