التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا المغرب 2020 علمي وأدبي وشرعي سوف تعلن صباح اليوم الأربعاء لجميع المحافظات مع تمام الساعة العاشرة صباحا، ونوضح لجميع طلابنا أن نتائج البكالوريا المغربية 2020 الدورة الأولى أصبحت قيد الاعتماد من قبل السيد وزير التربية المغربي ، وخلال دقائق  سوف يتم رصد كشوف وروابط رسمية للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2020 بالرقم الامتحاني، سوف نرصد لكم اسماء الطلاب الاوائل الحاصلين على أعلى الدرجات في جميع المواد الدراسية الممتحنة، خلال السطور القادمة سوف يعلن موقع دليل الوطن نتائج البكالوريا 2020 لكل المحافظات وننشر أيضا رابط موقع وزارة التربية المغربية أو ملفات تحميل نتائج البكالوريا 2020 بكل سهولة ويسر لكل محافظة .

نتائج البكالوريا المغرب 2020

نتابع مع جميع طلابنا بالمرحلة الثانوية المغربية موعد انتهاء أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة لرصد كافة تفاصيل درجات الطلاب في مختلف المواد وذلك في ظل انتشار فيروس كوفيد 19 سيتم إعلان جميع نتائج الطلاب إلكترونيا عبر رابط موقع وزارة التربية المغربية.

نتائج البكالوريا 2020 كل المحافظات

سوف تعلن وزارة التربية السورية عن نتائج البكالوريا المغربية 2020 لكل محافظات في آن واحد و وذلك إلكترونيا لجميع المحافظات حفاظا على سلامة الطلاب.

  • روابط استخراج نتائج الباك taalim.ma أو موقع bac.men.gov.ma

ويمكن لجميع الطلاب الملتحقين بصفوف البكالوريا الاستعلام عن نتائج الباك 2020 الدورة العادية برقم المسار من خلال روابط المطروحة أعلاه، وبالنسبة لطلاب الدورة الأستدراكية سيتم الإعلان عنها نهاية الشهر الحالي.

استخراج نتيجة البكالوريا 2020 علمي وأدبي

سوف يكون موقع وزارة التربية والتعليم بالمغرب في استقبال استعلامات جميع الطلاب والتي تتمثل في الدخول عبر الرابط الرسمي تسجيل رقم الجلوس واختيار الشعبة العلمية والأدبية أو الشرعية وعرض النتائج إلكترونيا.

نضيف أن الطلاب النظاميين والطلاب الاحرار  يمكنهم استخراج نتائج الباك 2020 في المغرب للدورة العادية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المغربية ويتاح الاستعلام برقم المسار .

قد يهمك أيضاً :-

  1. الآن .. استخراج نتائج الباك المغرب 2020 الدورة العادية برقم المسار عبر موقع bac.men.gov.ma 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *