نتائج قبول مكافحة المخدرات 1444 في موقع المديرية العامة لمكافحة المخدرات، والصادر من بيان المديرية العامة لمراقبة المخدرات،  حيث تم الإعلان لجميع المتقدمين  لرتبة جندي عن نتائج قبول قانون مكافحة المخدرات 1444، حيث قامت مديرية مكافحة المخدرات بالإعلان عن وظائف لرتبة جندي منذ فترة ليست بعيدة وحيث كان هذا الإعلان في الأول من ديسمبر 2022.

نتائج قبول مكافحة المخدرات 1444

صرحت هيئة مكافحة المخدرات أن القبول المبدئي في وظائف المخدرات 1444 أنه ليس معناه القبول النهائي في الوظيفة المتقدم لها،  حيث يتطلب القبول النهائي للوظيفة اجتياز المقابلة الشخصية، والتي يتم إبلاغ المقبولين بالميعاد الخاص بها وذلك من خلال إرسال رسالة نصية يتم إرسالها للمتقدمين على أرقام الموبايلات الخاصة بهم والتي قد تم تسجيله من قبل المتقدمين للوظائف أثناء التقديم وملئ الأوراق الخاصة بالتقديم.

على جميع المتقدمين لوظيفة رتبة جندي للرجال،  وقد قاموا بالتسجيل من خلال المواقع الإلكترونية للتوظيف على وظائف مكافحة المخدرات 1444، الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي وظيفة برتبة جندي،  وذلك من خلال رابط نتائج مكافحة المخدرات.

نتائج قبول المتقدمين لوظيفة رتبة جندي
نتائج قبول المتقدمين لوظيفة رتبة جندي

خطوات ما بعد القبول في وظائف مكافحة المخدرات 1444

قد حظرت هيئة مكافحة المخدرات عبر صفحتها على ضرورة التزام المقبولين للوظيفة رتبة جندي للرجال بجميع التعليمات التي أشادت بها هيئة مكافحة المخدرات يوم حضور المقابلة الشخصية.

كما أشادت هيئة مكافحة المخدرات على ضرورة الالتزام بالموعد المحدد للمقابلة الشخصية، حيث يجب الحضور في الوقت والتاريخ والتاريخ المحدد.

يجب على جميع المقبولين لوظيفة رتبة جندي عدم اصطحاب الهاتف المحمول معهم أثناء إجتياز المقابلة الشخصية وعدم اصطحاب المرافقين لهم إلى مقر اللجنة.

يجب أن تتطابق جميع البيانات المسجلة أثناء التقديم مع الأوراق الرسمية المرفقة مع المقبولين للوظيفة، وذلك للتأكد من عدم وجود تلاعب بالأوراق أو تدليس، حيث أن كشف أي تلاعب في الأوراق سوف يؤدي ذلك لاستبعاد المتقدم للوظيفة وتعرضه للمساءلة القانونية.
على جميع المقبولين للوظيفة الحضور إلى المقابلة الشخصية بالزي الرياضي.
اقرأ أيضًا: أسماء المقبولين في مكافحة المخدرات رجال رتبة جندي في السعودية عبر أبشر jobs. Sa

 ما هي الأوراق المطلوبة من المقبولين في مكافحة المخدرات 1444

على جميع المقبولين لوظيفة رتبة جندي للرجال إحضار نموذج موعد المراجعة، وذلك هو النموذج الذي يتم طباعته من خلال بوابة التوظيف أبشر.

يجب عليك إحضار نسخة من وثيقة الهوية الوطنية الخاصة بك مع وجود النسخة الأصلية، كما يجب أن تكون الوثيقة صالحة، وهذا شرط أساسي من هيئة مكافحة المخدرات.

  •  يجب إحضار نسخة مصدقة من المؤهل الأكاديمي.
    يجب على المقبولين للوظيفة إحضار نسخة من المؤهلات الإضافية أو الشهادات العلمية في حال تم تقديمها أثناء عملية التسجيل للوظائف على بوابة التوظيف أبشر الخاصة، حيث يجب أن تكون هذه الصورة مصدقة من الجهة التعليمية التي أصدرتها.يجب الحضور النسخة من شهادات الدورات التدريبية التي تم إضافتها إلى بوابة التوظيف أبشر.
  • الحضور برقم صورة نتيجة قياس اختبار القدرات العامة التي تم إدخالها أثناء التسجيل في البوابة التوظيف أبشر.
    إحضار نسخة من سجل عائلة والد مقدم الطلب، والذي يجب أن يتضمن اسم والدة مقدم الطلب.
  • إحضار قسيمة الأم في حالة عدم إضافتها مع سجل  طباعة الحالة للوالدين.
    نسخة رقم واحد من السجل العائلي لمقدم الطلب إذا كان متزوجا، مع الحاجة إلى إحضار الأصل.
  • إحضار عدد (8) صور شخصية شمسية ملونة بخلفية بيضاء ، ويجب أن تكون الصور حديثة ، والحجم (4 6 6) ويجب كشف مقدم الطلب، ويجب كتابة الاسم ورقم الطلب خلف الصور.
    إحضار ملف يتم فيه وضع جميع المتطلبات المذكورة أعلاه.
  • في ختام هذا المقال قد أوفينا كم نتائج قبول المتقدمين لوظيفة رتبة جندي التي قد أعلنت عنه هيئة مكافحة المخدرات 1444.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.