نتيجة الثانوية الازهرية ٢٠٢٠ بالاسم فقط ورقم الجلوس، يترقب الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في كافة المحافظات المصرية قيام بوابة الازهر الإلكترونية بنشر نتائج امتحانات الطلاب ضمن القسم العلمي والأدبي والعلوم الشرعية الخميس الموافق 13 أغسطس في تمام الخامسة مساء، على أن يعقد المؤتمر الصحفي الخاص بنسب النجاح في تمام الثانية ظهراً، حسب تصريحات الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الأشريف.

رابط نتيجة الثانوية الازهرية ٢٠٢٠

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية، قام فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بتهنئة الطلاب الأوائل هاتفيًا على مستوى الجمهورية، مُشيداً بتفوقهم الدراسي وما بذلوه من جهد وعناء طوال العام، ونصحهم بمواصلة النجاح والتفوق ومرافقة أهل العلم والعلماء للنهوض بالأمة الإسلامية ورفعة شأنها.

الاستعلام عن نتيجة الازهر بالاسم فقط

رابط بوابة الازهر Azhar Results من هنا

نوافيكم عبر هذا المقال بكل تفاصيل نتيجة الثانوية الازهرية ٢٠٢٠ بالاسم والتي شهدت كعدلات بحث كبيرة خلال الآونة الأخيرة، نظراً لقلق الطلاب الكبير حول المجهود الذي بذلوه سعيًا وراء الإلتحاق بالكليات أو المعاهد فيما بعد والتي سيتم إجراء تنسيق مخصص لها.

أوائل الثانوية الأزهرية

  • عبدالله وليد السيد عبدالله إبراهيم الأول (العلوم الإسلامية) النسبة المئوية (97.91%)
  • رحاب خالد عثمان عباس الأول (أدبي – كفيف) النسبة المئوية (95.08%)
  • أماني عاطف عبد الرؤوف الشعراوي الأول (أدبي) النسبة المئوية (99.21%)
  • أحمد مدحت مصطفى أحمد الأول (علمي) النسبة المئوية (100.00%)
  • علاء رجب حامد صبح الأول – مكرر (علمي) النسبة المئوية (100.00%)
  • ندى محمد حامد فرحات الأول – مكرر (علمي) النسبة المئوية (100.00%)

تجدر الإشارة إلى أن قطاع المعاهد الأزهرية قام بإتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد، فصلاً عن إلغاء الامتحانات الشفوية التي كانت تعقد كل عام.

إلى هنا نكون قدمنا لكم كل ما يخص رابط معرفة نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية عبر موقع بوابة الأزهر الإلكتروني، دليل الوطن يتمنى لكم النجاح والتفوق.

تحديث: الساعات القليلة المقبلة تشهد العد التنازلي على إعتماد وإعلان نتائج الثانوية الازهرية ٢٠٢٠ وننشر لكم متابعة حصرية على مدار الساعة.