موقع نتيجتك معرفة نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي بعد إجازة العيد وتحديداً يوم الثلاثاء وتم التأكيد على جهازية نتائج الامتحانات للاعتماد ومن خلال هذا المقال سوف تتعرّفون على رابط الاستعلام عن نتيجة وأسماء أوائل الثانوية العامة 2020 وأخبار ونسب النجاح وكل ما يخص المؤتمر الصحفي فضلاً عن أرقام جلوس الثانوي العام بالاسم فقط.

نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم فقط

g12.emis.gov.eg نتيجة الثانوية العامة
g12.emis.gov.eg نتيجة الثانوية العامة

وأشار الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن النتائج المتداولة على صفحات التواصل ليس لها أساس من الصحة، وأن الوزارة تقوم بتحذير الطلاب كل عام من الانسياق لتلك الشائعات التي تهدف إلى قلق الطلاب وأولياء أمورهم. بلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة 667 ألف طالب وطالبة موزعين على 2116 لجنة امتحانية رئيسية على مستوى الجمهورية.

ارقام جلوس الثانوية العامة بالاسم

بإمكانكم أيها اطللاب والطالبات التعرف على ارقام جلوس الثانوية العامة 2020 بالاسم من خلال موقعنا والذي يتيح لكم التعرف على النتيجة للمدرسة كاملة بترتيب الأوائل – الإدارة – المحافظة – الجمهورية ومميزات أخرى.

فيما يترقب آلاف الطلبة والطالبات الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالاسم 2020 الدور الأول وسوف بفارغ الصبر عقب أن بدأ العد التنازلي على إعلانها.

مقالات متعلقة:

ومن المقرر إرتفاع نسب النجاح عن العام الماضي والتي بلغت 78% نظراً لإرتفاع نسب النجاح في العينة العشوائية بنسب اكبر من العام الماضي، على أن يتم افتتاح باب التظلمات يوم الأحد من الأسبوع المقبل. من خلال دليل الوطن نوفر لكم متابعة مستمرة وعلى مدار الساعة لكل ما يخص نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم فقط موقع نذاكر وموقع نتيجتك والأستاذ وموقع وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط الحصري الذي يقدمه موقعنا لكي تحصلوا على النتيجة بأسرع وقت ممكن.

تحديث: نشر اليوم السابع، أن اتلوزارة سوف تعتمد نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم اليوم الثلاثاء على أن تعلن النتيجة بعد الثانية ظهراً، فيما تضم قائمة الأوائل أكثر من 30 طالب وطالبة.

تحديث: تم نشر نتيجة الثانوية العامة بالاسم عبر وزارة التربية والتعليم وقد قام الوزير بإعتماد نتائج الطلاب أمس.