نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ورقم الجلوس في محافظة الاسكندرية 2023 تم التصريح عن ظهور نتيجة الصف الشهادة الاعدادية 2023 الترم الاول محافظة الأسكندرية برقم الجلوس كما انه من المتوقع ان يتم ظهورها علي موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الأسكندرية وانه سيتم اعتمادها من محافظ الأسكندرية ومن خلال مقالنا سنوضح لكم نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ورقم الجلوس في محافظة الاسكندرية 2023.

نتيجة الصف الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية

موعد نتيجة الصف الشهادة الاعدادية لمحافظة الاسكندرية يتم ظهورها بعد ان يتم الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات من أسبوع إلي عشر أيام حيث انه قد تم بدء امتحانات الشهادة الاعدادية من يوم السبت 16 يناير وتم انتهائها اليوم الخامس والعشرين.

نتيجة الشهادة الأعدادية محافظة الأسكندرية الترم الاول 2023

وفرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأسكندرية رابط يعمل على تخفيف الضغط علي الموقع ولكي تساعد أولياء الأمور في حال صعوبة الدخول علي الرابط الاول كما انه تم إعلان نتيجة التيرم الاول للشهادة الاعدادية بالمحافظة، مؤكدًا انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات في الكنترول الرئيسي، مشيرًا إلى أن نسب النجاح هذا العام مرتفعة قياسًا بالأعوام السابقة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023

  • يمكن لجميع طلاب وطالبات مرحلة الصف الشهادة الاعدادية في محافظة الاسكندرية متابعة الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لمديرية التربية والتعليم قي محافظة الاسكندرية ، حيث يمكنهم التعرف على الدرجات الكاملة للمواد الدراسية التي امتحنوا بها، ومعرفة ترتيب جميع الطلاب والطالبات على مستوى المديريات التعليمية في محافظة الاسكندرية.
  • حيث أن التأخير إلي تأخر مقدري الدرجات في عملية التصحيح والمراجعة في المواد المقررة على طلاب مرحلة الصف الشهادة الاعدادية في محافظة الاسكندرية، لكي تخرج النتيجة علي أكمل وجه.
  • تم التصريح عن ان مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية تقترب من ظهور نتيجة طلاب الثالث الاعدادي الابتدائي بمركز محرم بك وبعض من الاماكن الاخري التي تتم فيها عملية التصحيح، علي أن تظهر في المدارس فور ظهورها علي موقع مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية وانها ستظهر بشكل الكتروني لسهولة القيام بالتعرف عليها من قبل الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *