أخبار التعليم

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021.. الآن نتائج أولى ثانوي عبر وزارة التربية والتعليم

نقدم لكم متابعي موقع دليل الوطن رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021، تزامنا مع إعلان وزارة التربية والتعليم بعد قليل نتيجة ثانية ثانوي للترم الثاني أبريل 2021، كما نقدم لكم أيضا متابعيا خطوات الاستعلام عن النتائج بكود الطالب ورقمه القومي، وكذلك موعد تسليم إجابات اختبارات المواد التي لا تضاف إلى المجموع والتي أجاب عليها الطالب في المنزل.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021

تضج محركات البحث الآن على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، بعمليات بحث مكثفة عن نتيجة ثانية ثانوي للعام الدراسي الثاني. والتي تحسب فقط بنتيجة اختبارات شهر أبريل بنسبة 100% لدرجات المواد، وتبلغ نسبة نجاح الطالب في الحصول على 25 %.

ويعلن وزير التعليم ظهر اليوم الثلاثاء 5 مايو 2021 نتيجة ثانية ثانوي. لأكثر من ملیون ومائتي ألف طالب أدوا اختبارات الترم الأول والثاني 2020 -2021.

رابط نتيجة ثانية ثانوي

وتتاح في الساعات القليلة القادمة  نتيجة الصف الثاني الثانوي على موقع وزارة التربية والتعليم، موقع moe gov eg، ويمكنك الاستعلام عنها من خلال إدخال الكود ثم رقم القومي الخاص بالطالب. ثم الاسم ثلاثي.

وأخيرًا الضغط على بحث وسوف يتاح مجموع درجات الطالب بالتفصيل، ونتمنى لكم النجاح والتوفيق.

تسليم إجابة المواد غير المضافة للمجموع

وفي سياق الحديث عن نتيجة الصف الثاني الثانوي، أعلنت عدد من الإدارات التعليمية عن استلام أوراق إجابات المواد التي لا تضاف للمجموع في نهاية الأسبوع الجاري، لجميع صفوف النقل.

يشار إلى أنه  تمّ توزيع أوراق الامتحانات غير المضافة للمجموع على الطلاب منذ أول يوم عقد امتحانات المواد التي تضاف للمجموع في 26 أبريل الماضي.

وذكر مسئولي التعليم أن اختبارات أبريل جاءت في مستوى الطالب المتوسط. ولم يتمّ  تسجيل أية شكاوى من قبل الطلاب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!