التخطي إلى المحتوى
تهنئة عيد الاضحى بأسمى مع أجمل تهاني العيد 2021.. عبارات رائعة وجديدة
تهنئة عيد الاضحى بأسمى مع أجمل تهاني العيد 2021.. عبارات رائعة وجديدة

تهنئة عيد الاضحى بأسمى مع أجمل تهاني العيد 2021.. كل عام وحضراتكم بخير، مع اقتراب موعد العيد نقدم تهنئة عيد الاضحى رسمية  وغير رسمية  ليمكنكم مشاركتها  مع زملاء العمل والأهل والأصدقاء  والجيران من خلال مجموعات الواتساب والفيس بوك وكافة وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال الرسائل النصية  للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

تهنئة عيد الاضحى 2021

تعد التهنئة بالعيد من الأمور المشروعة حيث كان السلف يهنئ بعضهم بعضا. ويستخدمون عبارات بعينها عقب صلاة العيد ومنها، تقبل الله منك، تقبل الله منا ومنك.

كما كانوا يستخدمون جمل ودودة للتهنئة مع المصافحة ومنها،  تقبل الله منا ومنك وعيدك مبارك . وكذلك  بارك الله لك في العيد،وكل ما يحمل معاني الدعاء بالقبول والأمنيات بالسعادة.

طقوس العيد

وتدا استعدادات العيد من اليوم الأول من شهر ذي الحجة حيث يُسَنّ الإكثار من ذِكر الله تعالى، وخاصّةً التكبير.

يوافق هذا العام يوم الاثنين 19 يوليو وقفة عرفات.  وهو يوم صيامه يكفر ذنوب سنة ماضية و وأخرى لاحقة. بينما يكون الثلاثاء 20 يوليو موعد عيد الأضحى في غالبية الدول العربية والإسلامية. ويستمر حتى يوم الخميس 22 يوليو.

أيضا، يعد يوم العيد الكبير كما يسميه المسلمون. هو اليوم العاشر من شهر ذي الحجّة . ويحتفل فيه المسلمون بقدوم العيد بدءا من صلاة العيد بعد طُلوع الشمس بمقدار رُمح. وهي ركعتان تليهما خطبتَان

 أجمل تهاني العيد

كما وعدناكم، نعرض الآن  لحضراتكم مجموعة من عبارات تهنئة عيد الاضحى الرائعة والدافئة لتبادلها في هذه المناسبة الجليلة.

  • تقبل الله منكم صالح الأعمال وبلغكم عيدكم المبارك وحفظ الله علينا نعمة الإسلام  وهدانا لصالح الأعمال.

  • يسعدني ان أرسل لكم اليوم تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك وأطيب التهاني وأحر الأماني بأن تكونوا بحفظ الله ورعايته في كل عيد.

  • يشرفني أن أتقدم منكم بآيات التهنئة والتبريك لإخواني وأصدقائي أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بخير.

  • عيدكم مبارك أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير والعافية، ورزقنا الله زيارة لبيته المعظم في العام القادم وكل عام وأنتم بخير.

  • أخلص التهاني وأصدق الأمنيات بعيد خير وسعادة يمر بكم زملائي الاعزاء، يتقبل فيه منكم صال الأعمال وكل عام وأنتم بخير.

  • أرجو من الله أن يتقبل منكم الطاعات وصالح الأعمال، وأن يسعد ايامكم، ويجعله عيدًا مباركًا سعيدًا عليكم وعلى عائلاتكم.

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مع اقتراب عيد الأضحى المبارك هذه المناسبة العظيمة أتقدم لكم بالتبريكات فردًا فردًا، راجيًا من الله أن يعيد عليكم الأعياد سنوات مديدة.

  • يسرني وقد اقترب عيد الأضحى المبارك أن أبادر بتهنئتكم بهذه المناسبة الجميلة، جعلها الله فرحًا وسرورًا عليكم وعلى الأمة الإسلامية في كل مكان.

  • أشعر بالسعادة وأنا أتقدم من جميع الزملاء والأصدقاء بخالص مشاعر الحب والامتنان بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بخير.

  • أخيرا، من خالص المحبة والمودة التي تجمعنا أبعث لكم بأصدق التهنئة راجيًا من الله لكم الفرح والسعادة في جميع أعيادكم وكل عام وأنتم إلى الله أقرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *