أخبار دولية

من هي هند البحرينية ويكيبيديا .. اول المشاهير المصابين بفيروس كورونا

من هي هند البحرينية أول المشاهير المصابين بفيروس كورونا، حيث كشفت مساء اليوم العديد من المصادر الإعلامية عن إصابة الفنانة هند البحرينية بفيروس الكورونا وتخضع حاليا للحجر الصحي بعد ان تم الإشتباه بإصابتها بفيروس الكورنا وذلك بعد ان عادة من إسبانيا.

من هي هند البحرينية أول المشاهير المصابين بفيروس

وظهرت الفنانة هند البحرينية في فيديو تشرح به كافة التفاصيل التي حدثت لها منذ ان تأكد تواجد فيروس كورونا وذلك من خلال برنامج ET بالعربي الذي يعرض عبر قنوات ام بي سي السعودية .

وسرعان ما ادي لإنتشار خبر الإصابة ولكن قامت الفنانة هند بتكذيب تلك الأشاعات وقالت إنا بخير ولم يتم الإشباه بي وقال هذه الناس تريد فقط الشتهير بأعراض الناس ولكن أن بخير واحب ان اشكر جمهوري العزيز وقالت أن لأجل الحرص فقط قمت بعزل نفسي من أجل الإطمئنان أكثر سوف ينتهي ذلك خلال ايام .

من هي هند البحرينية

هند البحرينية هي مغنية من البحريين ولدة عام 1979 في الخامس من مايو وتم تلقبها بفراشة الخليج وبيونسيه العرب إلتحقت هند بجامعة من اجل أستكمال دراستها في تخصص ادارة الأعمال ولكن إنفصلت عن الجامعة وقامت بالتعاقد مع شركة فنون الإمارات من أجل إصدار أول ألبوم لها وذلك كا في عام 2000 والفضل في ذلك الوقت يعود للملحن الكويتي انور عبدالله والملحن عارف الزياتي الذي إكتشفها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!