وصفة سريعة للحمل والنتيجه بعد شهر واحد ان شاء الله يهتم البعض من الازواج بالحمل حيث انه من افضل المشاعرالتي يرغب بها الكثير من السيدات والرجال اما في حالة وجود سبب واضح لدى الزوج أو الزوجة يؤخِر الحمل، حيث ان هناك بعض من الاعشاب والادوية للحمل ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم وصفة سريعة للحمل والنتيجه بعد شهر واحد ان شاء الله.

وصفة سريعة للحمل والنتيجه بعد شهر واحد ان شاء الله

يوجد العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد السيدات على تسريع حملهن حالة إذا قد تأخر كما يوجد بعض الطرق العلاجية الطبية التي تساعد على تسريع الحمل.

وصفة عشبة المدينة مع الحليب

خلط نصف ملعقة كبيرة من عشبة المدينة مع كوب من الحليب الساخن، وتناولها صباحاً ومساءً من بداية نزول الدورة وحتى اليوم الخامس منها.

وصفة الحلبة والكمون وحبة البركة

خلط ملعقتان صغيرتان من مطحون كلاً من الكمون، القرفة، الحلبة، حبة البركة، وإضافة كوب من الماء الساخن إليها وتركها لليوم التالي.

ثم شربها في الصباح على الريق وقبل تناول الإفطار بحيث يكون الشوائب في أسفل الكوب، والمشروب الصافي في الأعلى.

تناول تلك الوصفة في اليوم الثالث والرابع والخامس من الدورة الشهرية.

أوراق توت العليق الأحمر

تحسين مستوى البروجسترون (هرمون الحمل) في جسم المرأة، كما يساعد في الحفاظ على الحمل من الإجهاض ومن أية مشاكل تطرأ خلال فترة الحمل.

وضع ملعقتين من أوراق التوت المجفف في كوم من الماء الساخن ثم تناوله بعد تركه من 10 إلى 15 دقيقة، يتم شرب من ثلاث إلى ستة أكوب في اليوم، ولكن يجب الحذر من الأوراق الخضراء فقد تسبب الإسهال للبعض.

البرسيم الأحمر

تعد من الأعشاب الغنية بالاستروجين الذي يزيد من الخصوبة، كما يساعد البرسيم الأحمر على تنظيم الدورة الشهرية، وعلاج الأنسجة المتضررة في قناة فالوب.

نقع زهوره المجففة لمدة ساعة كاملة في ماء ساخن، ثم يتم تناوله من 1:4 أكواب يومياً.

البردقوش

تنظيم عمل الهرمونات داخل جسم المرأة، مما يساعد على زيادة فرص الحمل.

نقع البردقوش في كوب من الماء الفاتر لمدة ساعة، ثم تناول كوبين من ذلك المنقوع يومياً.

عشبة ذنب الأسد

تعد من الأعشاب التي تحفز الرحم وتحسن من أداء المبايض، كما تساعد في تعجيل الدورة المتأخرة بسب التوتر.

نقع 1:2 ملعقة من عشبة ذنب الأسد في كوب من الماء الساخن، وتركه لمدة خمسة عشر دقيقة قبل تناوله، ويتم تناول ثلاث أكواب يومياً من هذا المشروب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.