الرياضة

تشكيلة ريال مدريد أمام مانشستر يونايتد الودية اليوم

يتساءل البعض عن تشكيلة ريال مدريد أمام مانشستر يونايتد الودية اليوم، حيث أنه من المتوقع أن يخوض نادي ريال مدريد الملكي مواجهة قوية أمام نظيره الإنجليزي مانشستر يونايتد في مباراة ودية ستقام على ملعب أولد ترافورد، كما تتوقع التشكيلة المتوقعة لفريق ريال مدريد أن تضم العديد من النجوم البارزين، وسيكون من المثير مشاهدة كيفية تألقهم في هذه المواجهة.

موعد مباراة ريال مدريد أمام مانشستر يونايتد

هذه المباراة تعد واحدة من المباريات الودية التنافسية التي يخوضها كل من فريق ريال مدريد ومانشستر يونايتد خلال معسكرهما الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما يسعى الفريق الملكي إلى استغلال فترة التحضير لتعزيز تناغم لاعبيه المنضمين حديثًا مع الفريق، وتحقيق نتائج إيجابية من خلال الفوز على الفرق المنافسة.

سوف تنطلق مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في تمام الساعة 12:30 صباحًا بتوقيت موريتانيا، والساعة 1:30 صباحًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة 2:30 صباحًا بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

كما أن الساعة 3:30 صباحًا بتوقيت السعودية بالإضافة إلى الكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن، كما سوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال، والساعة 4:30 صباحًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ستجمع مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في ملعب إن آر جي ستاديوم، وهي مباراة ودية مثيرة بين الفريقين.

ستقام المباراة صباح يوم الخميس الموافق 27 يوليو الحالي.

قد يهمك: تردد قناة برشلونة barca tv لمشاهدة مباراة برشلونة وآرسنال اليوم

تشكيلة ريال مدريد أمام مانشستر يونايتد الودية اليوم

من المتوقع أن يعتمد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على التشكيل التالي لفريق ريال مدريد في مواجهته المرتقبة مع نظيره الإنجليزي مانشستر يونايتد:

  • في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • في خط الدفاع: كارفاخال، روديحر، ألابا، وفران جارسيا.
  • كما سيتكون خط الوسط من تشواميني، كامافينجا، مودريتش، وبيلينجهام.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام مانشستر يونايتد

ستُنقل مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد عبر البث المباشر اليوم، وستكون متاحة على قناة الكويت الرياضية، وقناة أبوظبي الرياضية 1، وهي القناة الحصرية لبث جميع مباريات ريال مدريد الودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما سيتم البث على هذه القنوات في الموعد المحدد للمباراة.

ستنقل المباراة عبر قناة الكويت الرياضية بصوت المعلق حسين غريب، وكذلك عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 بصوت المعلق الشهير حازم عبدالسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى