التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم 22 / 7 / 2021 في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة مهمة أمام نظيره البنك الأهلي اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره البنك الأهلي على ملعب الأهلي وي السلام في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للمارد الأحمر الذي يسعى لمواصلة انتصاراته المحلية في المباريات المؤجلة من أجل استعادة صدارة جدول الترتيب.

وتعد مباراة اليوم صعبة على الأهلي حيث يدخل الفريق المباراة بدون العديد من العناصر المهمة حيث انضم 6 لاعبين من صفوفه للمنتخب الأولمبي وهو محمد الشناوي وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

كما يفقد الأهلي في هذه المباراة أيضًا جهود كل من حسين الشحات ووليد سليمان للإصابة.

ويخطط الأهلي للفوز بالمباراة مستغلًا حالة المعنويات العالية لدى لاعبيه بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكي تكون دافعًا لهم وتعويض النقص العددي الذي يعاني منه.

ويمتلك الأهلي مجموعة مميزة من اللاعبين ستحصل على فرصها في الفترة المقبلة في ظل غياب العديد من اللاعبين المهمين على رأسهم علي لطفي ومحمود كهربا وجونيور أجايي وغيرهم من اللاعبين.

كما سيعود محمد هاني من جديد لتشكيل الفريق الأساسي في مركز الظهير الأيمن الي شغله أكرم توفيق في المباريات الماضية منذ تعرض هاني للإصابة في العضلة الأمامية.

ويعلم الأهلي مدى أهمية مباراة البنك اليوم ويخطط للثأر لنفسه من الفريق بعد أن فرض عليه نتيجة التعادل في الدور الأول وأضاع منه نقطتين مهمتين.

في المقابل يعيش فريق البنك الأهلي أيضًا حالة جيدة ويطمع في الخروج بنتيجة إيجابية جديدة أمام الأهلي في مباراة اليوم سواء بخطف نقطة منه أو الثلاث نقاط.

ومن المقرر أن يقوم لاعبو البنك الأهلي بعمل ممر شرفي للاعبي الأهلي في مباراة اليوم احتفالًا بتتويجهم بلقب دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز مطلع الأسبوع الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *