التخطي إلى المحتوى
natega.fany.emis.gov.eg “ظهرت ناو” نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول عبر بوابة وزارة التربية والتعليم
natega.fany.emis.gov.eg

natega.fany.emis.gov.eg هو الموقع الرسمي الذي أعلنته البوابة الإلكتروية لوزارة التربية والتعليم لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية، اليوم الأحد، عقب اعتماد طارق شوقي نتائج امتحانات الطلاب والتي انتهت يوم 13 أغسطس الماضي، وعبر هذا المقاتل على موقعنا دليل الوطن ننشر الرابط الرسمي لمعرفة نتيجة دبلوم الصنايع والتجاري والزراعي رسميا.

natega.fany.emis.gov.eg نتيجة البدلومات

وتم التأكيد على إرتفاع نسب النجاح عن الأعوام القليلة الماضية على الرغم من الظروق الإستثنائية التي شهدها الطلاب أثناء أداء الامتحانات، وتجدر الإشارة إلى تفوق البنات على البنين في نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس وكود الطالب.

الدبلومات الفنية نتيجة

اقرأ أيضًا: نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢٠ “ظهرت رسميا” عبر موقع مركز وزارة التربية والتعليم الفني

الساعات القليلة املقبلة تشهد الإعلان الرسمي لنتائج الدبلومات الفنية بعد أن طالب الإنتظار كثيراً، وآلاف الطلاب يترقبون إعلان النتائج والتي سوف تصدر في صباح اليوم اللأحد وفقاً للتصريحات الرسمي لليوم السابع وموقع وزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضًا: تنسيق الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات صناعي الدور الأول

هذا وتوجد حالات كبيرة جدا من القلق والتوتر حيث أن الثانوية الفنية لا تقل أهمية عن الثانوية العامة فهي تحدد مصير الطالب والمكان والمجال الذي سيعمل به في المستقبل.

رابط النتيجة

قدمنا لكم كل ما يخص موقع natega.fany.emis.gov.eg والذي ينشر نتيجة الدبلومات 2020 الدور الأول نظام ثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات اليوم.

تحديث: صدرت نتيجة الدبلومات الفنية عبر الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني وبإمكانكم الإستعلام عنها وفقًا لرقم الجلوس فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *