close

مرحباً بكم في "دليل الوطن الشهادة الإعدادية".

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم ورقم الجلوس ، الترم الثاني الدور الأول ، نتعرف عليها عبر موقع دليل الوطن الموقع الأول لتقديم خدمة نتائج الإمتحانات في مصر ، نتابع مع طلابنا نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالإسم روقم الجلوس الدور الثاني ، ونضع روابط مجانية للحصول علي نتيجة 3 إعدادي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وموقع نذاكر و نتيجة نت عرض نتيجة الشهادة الاعدادية في شكل مباشر تسهيلاً علي طلابنا وطالبتنا .

دليل الوطن نتيجة الشهادة الإعدادية رابط سريع للحصول علي النتيجة الخاصة بالطلاب للترم الأول والترم الثاني.

كما يقدم موقع دليل الوطن نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس ، نتيجة الصف الثالث الثانوي الدور الأول والدور الثاني ، والمجاميع التكرارية حسب الإدارة والمدرسة علي مستوي المحافظة.

إشترك في قناة تلجرام نتيجة الشهادة الإعدادية "نتيجة نت

أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2022

شارك

يُعلن موقع "دليل الوطن" الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة 2022 الإسكندرية بالإسم ورقم الجلوس فقط بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ، أعلنت المديرية التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الاسكندرية الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس، بعد أن اعتمدها  اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، لنتيجة للطلاب وتم توفير نتيجة 3 إعدادي من خلال  رابط محدد  خاص بنتائج الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني للعام الحالي 2022-2021 الاسكندرية  بالدرجات – نتيجة آخر العام ، ويسعى أولياء الأمور والطلاب الناجحين للتقديم لأبنائهم في المرحلة الثانوية كل حسب مجموع درجاته،  ومنذ ظهور نتيجة 3 إعدادي بالإسكندرية ، يترقب الجميع الإعلان عن تنسيق الثانوي العام والفني والتمريض لمعرفة ما يناسب أبنائهم، ونوفر لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم  في هذا المقال لمعرفة نتيجة الإعدادية 2022،  وهو رابط مجاني يظهر النتيجة بالدرجات في جميع المواد.

امتحانات الشهادة الإعدادية بالإسكندرية

انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 الفصل الدراسي الثاني  في الإسكندرية يوم 21 مايو ، وانتهت في 26 مايو 2022، وأدى أي الطلاب الاختبارات في المواد التي تضاف للمجموع وهي مواد  العربي، الرياضيات، العلوم، الدراسات الاجتماعية، واللغة الأجنبية.

توزيع درجات امتحانات الشهادة الإعدادية 2022

ووفقا لما تم الإعلان عنه، جاء توزيع الدرجات امتحانات جميع  مواد الصف الثالث الاعدادي  للمواد المضافة للمجموع كالتالي:

اللغة العربية 40 درجة النصف الدراسي الأول، و40 درجة الترم الثاني، والمجموع هو 80 درجة للترمين.

الرياضيات 30 درجة الترم الأول، و30 درجة الترم الثاني، والمجموع للترمين هو 60 درجة.

اللغة الانجليزية 30 درجة للفصل الدراسي الأول و30 درجة الترم الثاني، ومجموع الدرجات للترمين 60 درجة.

الدراسات الاجتماعية 20 درجة الترم الأول، و20 درجة الثاني، مجموع الدرجات الكلي للترمين 40 درجة.

توزيع درجات العلوم: 20 درجة للترم الأول، 20 درجة للترم الثاني ومجموع الترمين 40 درجة.

مجموع درجات هذه المواد 140 درجة للترم الأول، و140 درجة الترم الثاني، والمجموع الكلي للترمين 280 درجة

بينما توزيع درجات المواد الغير مضافة للمجموع كالتالي:

مادة الدين 20 درجة الترم الأول، و20 درجة الترم الثاني، والمجموع الكلي للترمين 40 درجة.

الرسم 10 درجات الترم الأول، و10 درجات النصف الدراسي الثاني، والمجموع الكلي 20 درجة.

الكمبيوتر 10 درجات النصف الأول، و10 درجات الفصل الثاني، والمجموع الكلي 20 درجة للترمين.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الاسكندرية

سيمكنكم معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي من موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بوابة التعليم الاساسي، محافظة الإسكندرية، آخر العام 2021-2022،  كما يمكن بالدخول إلى رابط موقع مركز المعلومات ودعم القرار في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية، والضغط على الرابط من "هنـــــا" واتباع الخطوات التالية:

الذهاب  لرابط الموقع والضغط عليه.

النقر على عرض نتائج الطلاب الفصل الدراسي الثاني.

اختيار المحافظة.

الضغط على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 .

كتابة رقم جلوس الطالب واسمه.

انتظار ظهور النتيجة بالدرجات.



ترقبوا النتيجة قريباً
العودة لقائمة النتائج الرئيسية
الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2022


رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الاسكندرية

أيضا، موقعنا ينشر رابط استعلام مباشر، ومن خلال الضغط عليه من "نتيجة الإسكندرية"، ثم إدخال رقم الجلوس، و سوف تظهر للطالب نتيجته بالدرجات. أيضا سنوفر نتائج جميع المحافظات وجميع المراحل التعليمية بروابط سريعة ومجانية، ومنها نتيجة الثانوية العامة 2022.

جدول امتحانات الدور الثاني الشهادة الإعدادية 2022 الإسكندرية

من المقرر أن تنطق امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية الذين جانبهم الحظ في اجتيازها في الدور الأول في الحادي والثلاثون من شهر يوليو الجاري، وسوف تنتهي في الرابع من شهر أغسطس المقبل . وسيقوم موقعنا بمتابعة نتيجة الدور الثاني لحظة بلحظة.

شارك

من خلال موقع دليل الوطن يستطيع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالإسم روقم الجلوس في جميع محافظات مصر ، مع العلم أن نتائج الاعدادية تظهر كل محافظة علي حدي ، وبالتالي نحن هنا لمتابعة كافة المحافظات في جمهورية مصر العربية .

كما تقدم أسرة دليل الوطن متابعة حصرية لنتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية  فور إعلانها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية بعد إعتمادها من شيخ الأزهر .

وأخيراً نتيجة الثانوية العامة مصر هنا نقف قليلاً  كونها اهم النتائج في مصر لذلك دليل الوطن يضع نصب عينة التركيز علي نتائج الثانوية العامة كما اننا نقدم خدمة أخبار الثانوية العامة لحظة بلحظة وتنسيق الجامعات وتنسيق دخول الثانوية العامة للشهادة الإعدادية.