close

مرحباً بكم في "دليل الوطن" نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم ورقم الجلوس ، الترم الاول والثاني ، نتعرف عليها عبر موقع دليل الوطن الموقع الأول لتقديم خدمة نتائج الإمتحانات في مصر مجاناً، نتابع مع طلابنا نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالإسم روقم الجلوس الفصل الدراسي الأول والثاني ، ونضع روابط مجانية للحصول علي نتيجة 3 إعدادي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وموقع نذاكر و نتيجة نت عرض نتيجة الشهادة الاعدادية في شكل مباشر تسهيلاً علي طلابنا وطالبتنا .

دليل الوطن نتيجة الشهادة الإعدادية رابط سريع للحصول علي النتيجة الخاصة بالطلاب للترم الأول والترم الثاني.

كما يقدم موقع دليل الوطن نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس ، نتيجة الصف الثالث الثانوي الدور الأول والدور الثاني ، والمجاميع التكرارية حسب الإدارة والمدرسة علي مستوي المحافظة.

إشترك في قناة تلجرام نتيجة الشهادة الإعدادية "دليل الوطن"" 

أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023

شارك

يُعلن موقع "دليل الوطن" نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023 بالإسم ورقم الجلوس فقط بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ،  بعد أن انتهى الفصل الدراسي الأول لعام 2022/2023 بدأ طلاب الشهادة الإعدادية البحيرة في الاستعداد لدخول الامتحانات حيث تم اعتماد جدول الامتحانات الخاص بهم منذ فترة قليلة من قبل مديرية التربية والتعليم التابعة للمحافظة حيث من المقرر أن يبدأ طلاب تلك المرحلة الامتحانات يوم السبت الموافق 21 يناير على أن تنتهي يوم الخميس الموافق 26 يناير فضلا عن ذلك فقد شددت وزارة التربية والتعليم في مصر على ضرورة توفير كافة الإمكانيات والخدمات التي من شأنها تسهيل عملية الامتحانات بالنسبة لطلاب الشهادة الإعدادية حيث أن هذه المرحلة الدراسية لا تقل في أهميتها عن مرحلة الثانوية العامة فهي تعد مرحلة مصيرية من خلالها يتحدد مستقبل الطالب والتعليم الذي سوف يتلقاه بعد ذلك فإذا حصل الطالب على درجات عالية بالتأكيد سيكمل دراسته في مدارس الثانوية العامة أما إذا حدث غير ذلك فقد يضطر الطالب إلى دخول المدارس الفنية لذلك يعطي الطلاب وكذلك أولياء أمورهم تلك المرحلة أهمية بالغة وهذا ما يجعلهم مصرون على تخطيها دون عقبات.

 

وجب التنبيه أن هناك بعض محافظات الجمهورية ستبدأ الامتحانات الخاصة بالشهادة الإعدادية بها يوم الأربعاء 18 يناير لذا على كل طالب الانتباه إلى أيام الامتحانات الخاصة به وكذلك التأكد من التواريخ حتى يستطيع أداء كافة الامتحانات الخاصة بمرحلته التعليمية علاوة على ذلك يجب على جميع الطلاب وضع جدول زمني محدد لمراجعة كل مادة على حدا ومن أجل المساعدة في ذلك سوف نقدم لكم بالتفصيل الشكل النهائي لجدول امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة في النقاط التالية:

 

يوم السبت 21 يناير لعام 2023 سوف يؤدي الطلاب امتحان اللغة العربية لمدة ساعتين ونصف وكذلك مادة التربية الدينية لمدة ساعة ونصف فقط.

 

في اليوم الثاني وهو يوم الأحد الموافق 22 يناير سوف يخوض الطلاب امتحان مادة الجبر لمدة ساعتان وبعد أخذ استراحة لمدة نصف ساعة سوف يدخل الطلاب لجان الامتحان مرة أخرى لأداء امتحان مادة التربية الفنية على أن تكون المدة المستغرقة ساعتان أيضا.

 

بالإضافة إلى ذلك فإن اليوم الثالث وهو يوم الاثنين الموافق 23 يناير فسيكون مخصص لأداء امتحان مادة واحدة وهي العلوم حيث ستستغرق ساعتان.

 

يوم الثلاثاء الموافق 24 يناير فمن المقرر خوض الطلاب لامتحانات مادتين الأولى هي الهندسة حيث أن مدتها ساعتان أما المادة الثانية فهي الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات وقد تم تحديد ساعتان مع العلم بأن هناك نصف ساعة استراحة للطلاب بين المادتين.

 

وفي اليوم الخامس وهو يوم الأربعاء الموافق 25 يناير سوف يكون مخصص لمادة الدراسات الإجتماعية والتي ستبدأ في تمام الساعة التاسعة وتنتهي في الساعة الحادية عشر صباحاً.

 

يوم الخميس الموافق 26 يناير وهو اليوم الأخير للامتحانات فهو مخصص لمادة اللغة الأجنبية والتي ستكون مدتها ساعتان.

 

جدير بالذكر أن كافة الامتحانات سوف تبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحا وسوف تنتهي بحسب عدد المواد ومدتها كما أن هناك بعض الملاحظات التي تمت إضافتها إلى جدول امتحانات الشهادة الإعدادية البحيرة والتي من أهمها إعفاء طلاب المنازل من أداء امتحان مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى ذلك سوف يتم تخصيص 20 دقيقة للإملاء وهذا فيما يتعلق بمادة اللغة العربية لهذا يجب على الطلاب أخذ هذه الملاحظات في الاعتبار وكذلك الالتزام بكافة الإجراءات التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم لكي تمر مرحلة الامتحانات دون حدوث أي مشكلات أما فيما يتعلق بنتيجة الشهادة الإعدادية يمكنكم الاستعانة بموقع نتيجة نت للحصول على درجاتكم من خلال الاسم ورقم الجلوس وذلك فور اعتمادها من قبل الجهات الرسمية.  



رابط الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023

طريقة الحصول علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة ، من خلال رابط موقع دليل الوطن.

الدخول علي صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية ، أختيار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة .

عند إعلان النتيجة نضع لكم الحصول عليها بالإسم ورقم الجلوس وحسب الإدارة المدرسية .

يمكن للطلاب والطالبات كتابة رقم الجلوس والضغط علي عرض النتيجة .

الان إدعم موقعنا بمشاركة صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة بالإسم روقم الجلوس علي مواقع التواصل الإجتماعي .

شارك نتيجة سنة 3 إعدادي بالبحيرة علي موقع فيس بوك وتويتر وتليجرام الأن .

أخيراً أصدقائنا من الطلاب والطالبات ،، يمكن التواصل معنا من خلال قناة تليجرام دليل الوطن"

او الاشتراك في صفحة الفيس بوك من هنا واعرف كل ماهو جديد حول نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 بالإسم ورقم الجلوس.

ننوه أن النتيجة المتوفرة الأن علي موقعنا هي نتيجة العام الماضي ،، وسيتم تحديثها للعام الدراسي الحالي فور أعلان النتيجة ... 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023 بالاسم ورقم الجلوس

البحث بـ
شارك

من خلال موقع دليل الوطن يستطيع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالإسم روقم الجلوس في جميع محافظات مصر ، مع العلم أن نتائج الاعدادية تظهر كل محافظة علي حدي ، وبالتالي نحن هنا لمتابعة كافة المحافظات في جمهورية مصر العربية .

كما تقدم أسرة دليل الوطن متابعة حصرية لنتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية  فور إعلانها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية بعد إعتمادها من شيخ الأزهر .

وأخيراً نتيجة الثانوية العامة مصر هنا نقف قليلاً  كونها اهم النتائج في مصر لذلك دليل الوطن يضع نصب عينة التركيز علي نتائج الثانوية العامة كما اننا نقدم خدمة أخبار الثانوية العامة لحظة بلحظة وتنسيق الجامعات وتنسيق دخول الثانوية العامة للشهادة الإعدادية.