close

مرحباً بكم في "دليل الوطن" نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم ورقم الجلوس ، الترم الاول والثاني ، نتعرف عليها عبر موقع دليل الوطن الموقع الأول لتقديم خدمة نتائج الإمتحانات في مصر مجاناً، نتابع مع طلابنا نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالإسم روقم الجلوس الفصل الدراسي الأول والثاني ، ونضع روابط مجانية للحصول علي نتيجة 3 إعدادي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وموقع نذاكر و نتيجة نت عرض نتيجة الشهادة الاعدادية في شكل مباشر تسهيلاً علي طلابنا وطالبتنا .

دليل الوطن نتيجة الشهادة الإعدادية رابط سريع للحصول علي النتيجة الخاصة بالطلاب للترم الأول والترم الثاني.

كما يقدم موقع دليل الوطن نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس ، نتيجة الصف الثالث الثانوي الدور الأول والدور الثاني ، والمجاميع التكرارية حسب الإدارة والمدرسة علي مستوي المحافظة.

إشترك في قناة تلجرام نتيجة الشهادة الإعدادية "دليل الوطن"" 

أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2023

شارك

يُعلن موقع "دليل الوطن" نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2023 بالإسم ورقم الجلوس فقط بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ، بعد أيام قليلة سوف تنطلق امتحانات الشهادة الإعدادية بني سويف حيث انتهى الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022/2023 ومن المقرر أن يبدأ ماراثون الامتحانات الخاصة بشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي والمعروفة باسم الشهادة الإعدادية يوم الأربعاء الموافق 18 يناير على أن يكون أخر يوم في الامتحانات هو يوم الأربعاء الموافق 25 يناير مع العلم أن تلك المواعيد وكافة التفاصيل التي تتعلق بالجدول قد تم اعتمادها بالفعل من قبل الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف وكذلك مديرية التربية والتعليم التابعة للمحافظة ومن الجدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية في معظم محافظات الجمهورية سوف تبدأ وتنتهي في نفس التوقيت إلا أن هناك عدد قليل من المحافظات الأخرى سوف تكون البداية يوم السبت 21 يناير وعلى هذا فقد تم رفع حالة التأهب والاستعداد لكي تجري عملية الامتحانات بالشكل المناسب مع اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها منع حدوث حالات الغش التي من شأنها الإضرار بتلك المرحلة.

 

من جهة أخرى يحاول طلاب الشهادة الإعدادية في تلك الفترة الاستعداد لدخول الامتحانات الخاصة بهم وذلك من خلال المذاكرة بشكل جيد فضلا عن تلخيص بعض المواد ومن ثم تحديد أهم النقاط والتي من المتوقع مجيئها في الأسئلة علاوة على ذلك فقد قامت وزارة التربية والتعليم بإصدار بعض النماذج الاسترشادية التي من شأنها مساعدة كافة الطلاب سواء في التعليم الأساسي أو الفني في معرفة شكل الأسئلة وكذلك الطريقة الصحيحة للإجابة عليها وللمزيد من التفاصيل حول جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بني سويف يمكنكم متابعة ما يلي:

 

تم تحديد يوم الأربعاء 18 يناير ليكون اليوم الأول لامتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة بني سويف حيث من المقرر أن يؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة العربية وكذلك مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات على أن تكون مدة المادة الأولى ساعتان ونصف أما الثانية مدتها ساعة واحدة فقط.

 

أما يوم السبت الموافق 21 يناير فهو مخصص أيضا لمادتين هما الدراسات الإجتماعية وسوف تستغرق ساعتان أما المادة الثانية هي التربية الفنية ومدتها ساعتان أيضا.

 

في اليوم الثالث وهو يوم الأحد الموافق 22 يناير لعام 2023 سوف يستعد الطلاب لخوض امتحانات الهندسة التحليلية وحساب المثلثات حيث أن المدة المحدد له هي ساعتان وبعد أخذ استراحة لمدة نصف ساعة سوف يعود الطلاب لأداء امتحان التربية الدينية لمدة ساعة ونصف.

 

علاوة على ذلك فإن يوم الاثنين الموافق 23 يناير سوف يكون موعد الطلاب مع اللغة الأجنبية وستكون المدة المستغرقة ساعتان.

 

وعن اليوم الخامس للامتحانات فسيكون يوم الثلاثاء الموافق 24 يناير لعام 2023 حيث أنه مخصص لمادة العلوم ومدتها ساعتان.

 

وفي اليوم الأخير وهو يوم الأربعاء 25 يناير سوف يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية امتحان مادة الجبر والإحصاء لمدة ساعتان أما طلاب المدارس الرياضية فسوف يكون لديهم أيضا في نفس اليوم اختبار للتربية الرياضية لمدة ساعة واحدة.  

 

وفي هذا الصدد فقد شددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة ارتداء كافة الطلاب للكمامات الطبية وذلك منعا لحدوث أي عدوى فيروسية بين الطلاب وكذلك المراقبين ومن جهة أخرى فهناك بعض الأشياء التي لا يجب على الطالب إحضارها معه مثل الأوراق المتعلقة بالمادة أو أي جهاز إلكتروني فضلا عن ذلك فقد نوهت الوزارة على أن نتيجة الشهادة الإعدادية في كافة محافظات الجمهورية سوف يتم اعتمادها في أسرع وقت ممكن وذلك لكي يطمئن الطلاب وأولياء أمورهم وعلى هذا فسوف يقوم موقع نتيجة نت بمساعدة كافة الطلاب في الحصول على درجاتهم من خلال الاسم ورقم الجلوس. 



ترقبوا النتيجة قريباً
العودة لقائمة النتائج الرئيسية
الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2023


رابط الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2023

 

طريقة الحصول علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف ، من خلال رابط موقع دليل الوطن.

الدخول علي صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية ، أختيار نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف .

عند إعلان النتيجة نضع لكم الحصول عليها بالإسم ورقم الجلوس وحسب الإدارة المدرسية .

يمكن للطلاب والطالبات كتابة رقم الجلوس والضغط علي عرض النتيجة .

الان إدعم موقعنا بمشاركة صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف بالإسم روقم الجلوس علي مواقع التواصل الإجتماعي .

شارك نتيجة سنة 3 إعدادي ببني سويف علي موقع فيس بوك وتويتر وتليجرام الأن .

أخيراً أصدقائنا من الطلاب والطالبات ،، يمكن التواصل معنا من خلال قناة تليجرام دليل الوطن"

او الاشتراك في صفحة الفيس بوك من هنا واعرف كل ماهو جديد حول نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 بالإسم ورقم الجلوس.

ننوه أن النتيجة المتوفرة الأن علي موقعنا هي نتيجة العام الماضي ،، وسيتم تحديثها للعام الدراسي الحالي فور أعلان النتيجة ... 

شارك

من خلال موقع دليل الوطن يستطيع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالإسم روقم الجلوس في جميع محافظات مصر ، مع العلم أن نتائج الاعدادية تظهر كل محافظة علي حدي ، وبالتالي نحن هنا لمتابعة كافة المحافظات في جمهورية مصر العربية .

كما تقدم أسرة دليل الوطن متابعة حصرية لنتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية  فور إعلانها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية بعد إعتمادها من شيخ الأزهر .

وأخيراً نتيجة الثانوية العامة مصر هنا نقف قليلاً  كونها اهم النتائج في مصر لذلك دليل الوطن يضع نصب عينة التركيز علي نتائج الثانوية العامة كما اننا نقدم خدمة أخبار الثانوية العامة لحظة بلحظة وتنسيق الجامعات وتنسيق دخول الثانوية العامة للشهادة الإعدادية.