close

مرحباً بكم في "دليل الوطن" نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم ورقم الجلوس ، الترم الاول والثاني ، نتعرف عليها عبر موقع دليل الوطن الموقع الأول لتقديم خدمة نتائج الإمتحانات في مصر مجاناً، نتابع مع طلابنا نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالإسم روقم الجلوس الفصل الدراسي الأول والثاني ، ونضع روابط مجانية للحصول علي نتيجة 3 إعدادي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وموقع نذاكر و نتيجة نت عرض نتيجة الشهادة الاعدادية في شكل مباشر تسهيلاً علي طلابنا وطالبتنا .

دليل الوطن نتيجة الشهادة الإعدادية رابط سريع للحصول علي النتيجة الخاصة بالطلاب للترم الأول والترم الثاني.

كما يقدم موقع دليل الوطن نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس ، نتيجة الصف الثالث الثانوي الدور الأول والدور الثاني ، والمجاميع التكرارية حسب الإدارة والمدرسة علي مستوي المحافظة.

إشترك في قناة تلجرام نتيجة الشهادة الإعدادية "دليل الوطن"" 

أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2023

شارك

يُعلن موقع "دليل الوطن" نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2023 بالإسم ورقم الجلوس فقط بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ،  بدأ الكثيرين من طلابنا الأعزاء وأولياء الأمور الكرام ينتابهم حالة من القلق بسبب اقتراب موعد امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الحالي في محافظة الدقهلية لعام 2023 حيث أن الطلاب يريدون التعرف على الجدول المقرر حتى يستعدون للامتحانات جيدا، حيث أن الفصل الدراسي الأول قد انتهى وبدأت الامتحانات في الكثير من المحافظات، لذلك سنتعرف على الجدول بشكل تفصيلي بحيث يتمكن كل طالب من الاستعداد الجيد للامتحان، وكل ذلك سيتم توفيره من خلال موقعنا دليل الوطن ولم نكتفي بذلك بل إننا أيضا سنقوم بتوضيح النتيجة بعد ذلك على موقعنا، حيث أن الطالب بمجرد أن يوضح الاسم ورقم الجلوس فقط فإنه يتمكن بذلك من معرفة النتيجة.

 

وقد قامت الدولة جاهدة ببذل الكثير من المجهودات حتى تتم سير العملية الامتحانية بشكل جيد كما أنها حثت الطلاب كثيرا على المذاكرة حيث أن  كل طالب لم ينجح إلا بمجهوده حيث والدولة قامت بمنع حالات الغش وفي حالة ظهور أي حالة سوف يتم معاقبتها على الفور بشكل قانوني كما أن الدولة قد شددت الحراسة على الامتحانات بحيث إنه لا يستطيع أحد أن يقوم بتسريب الامتحان وبذلك فإن الدولة تريد أن يعتمد كل طالب على مجهوده وقدر مذاكرته فقط، وهي تدرك جيدا أن طلابنا يستطيعون إثبات جدارتهم وهذه هي ثقتنا في طلابنا الاعزاء، لذلك نطلب من كل طالب أن يذاكر جيدا وأن يركز في جميع المواد بحيث يحصل على أعلى الدرجات لأن هذه المرحلة تعتمد على المجموع الكلي وليس على درجة النجاح فقط، وبما أنه لم يتبقى سوى أيام قليلة على أداء الامتحانات فيجب كل طالب أن يبدأ بالمذاكرة على الفور، وبالنجاح والتوفيق للجميع.

 

وسنتطرق إلى توضيح جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بمحافظة الدقهلية لعام 2023 حيث أن الامتحانات تم اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم وأول أيام الامتحانات هو يوم السبت الموافق 21 من شهر يناير وأول مادة هي مادة اللغة العربية والخط والإملاء حيث سيبدأ الامتحان من الساعة 9:00 صباحا حتى 11:30 صباحا.

 

وبعد ذلك سيتم الامتحان يوم الأحد ومادة الامتحان اللغة الأجنبية وسوف يبدأ الامتحان من الساعة 9:00 صباحا حتى 11:00 صباحا وبعد ذلك في نفس اليوم سيتم الامتحان في مادة التربية الدينية وسيبدأ الامتحان من الساعة 11:15 حتى الساعة 1:00 إلا ربع.

 

بعد ذلك سيتم الامتحان يوم الإثنين في مادة العلوم وسوف يمتد الامتحان من الساعة 9:00 صباحا حتى 11 صباحا.

 

ننتقل بعد ذلك إلى يوم الثلاثاء الموافق 24 يناير ومادة الامتحان هي الدراسات الاجتماعية والامتحان يبدأ من الساعة 9:00 صباحا حتى 11:00 صباحا وبعدها سيتم الامتحان في مادة التربية الفنية من الساعة 11:15 حتى الساعة 1:00 إلا ربع مساءا.

 

ننتقل بعد ذلك إلى يوم الأربعاء ومادة الامتحان هي الهندسة وسوف يبدأ الامتحان من الساعة 9:00 صباحا حتى 11:00 صباحا.

 

ثم الامتحان يوم الخميس الموافق 26 يناير ومادة الامتحان هي الجبر والإحصاء وسوف يمتد الامتحان من الساعة 9:00 صباحا حتى 11:00 صباحا وبعدها سيتم الامتحان في مادة الحاسب الآلي وسوف يبدأ من الساعة 11:15 حتى الساعة 12 وربع مساءا، وبهذا يتم الانتهاء من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول.

 

ونود التنويه أن طلاب المنازل لم يطالبون بأداء امتحان الحاسب الآلي وكذلك نفس الأمر بالنسبة لكل طالب عائد من الخارج، كما أن الطلاب سوف يقومون باختيار عدد اثنين من الأنشطة الاختيارية فهذا يتوقف تبعا لميول وقدرات الطالب، وكل نشاط سوف يستغرق مدته 60 دقيقة، أما عن مادة المستوى الرفيع لمدارس اللغات فسوف يتم انعقادها يوم الخميس الموافق 5 يناير.



ترقبوا النتيجة قريباً
العودة لقائمة النتائج الرئيسية
الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2023


رابط الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2023

 

طريقة الحصول علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية ، من خلال رابط موقع دليل الوطن.

الدخول علي صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية ، أختيار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية .

عند إعلان النتيجة نضع لكم الحصول عليها بالإسم ورقم الجلوس وحسب الإدارة المدرسية .

يمكن للطلاب والطالبات كتابة رقم الجلوس والضغط علي عرض النتيجة .

الان إدعم موقعنا بمشاركة صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية بالإسم روقم الجلوس علي مواقع التواصل الإجتماعي .

شارك نتيجة سنة 3 إعدادي بالدقهليةموقع فيس بوك وتويتر وتليجرام الأن .

أخيراً أصدقائنا من الطلاب والطالبات ،، يمكن التواصل معنا من خلال قناة تليجرام دليل الوطن"

او الاشتراك في صفحة الفيس بوك من هنا واعرف كل ماهو جديد حول نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 بالإسم ورقم الجلوس.

ننوه أن النتيجة المتوفرة الأن علي موقعنا هي نتيجة العام الماضي ،، وسيتم تحديثها للعام الدراسي الحالي فور أعلان النتيجة ... 

شارك

من خلال موقع دليل الوطن يستطيع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالإسم روقم الجلوس في جميع محافظات مصر ، مع العلم أن نتائج الاعدادية تظهر كل محافظة علي حدي ، وبالتالي نحن هنا لمتابعة كافة المحافظات في جمهورية مصر العربية .

كما تقدم أسرة دليل الوطن متابعة حصرية لنتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية  فور إعلانها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية بعد إعتمادها من شيخ الأزهر .

وأخيراً نتيجة الثانوية العامة مصر هنا نقف قليلاً  كونها اهم النتائج في مصر لذلك دليل الوطن يضع نصب عينة التركيز علي نتائج الثانوية العامة كما اننا نقدم خدمة أخبار الثانوية العامة لحظة بلحظة وتنسيق الجامعات وتنسيق دخول الثانوية العامة للشهادة الإعدادية.