close

مرحباً بكم في "دليل الوطن الشهادة الإعدادية".

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم ورقم الجلوس ، الترم الثاني الدور الأول ، نتعرف عليها عبر موقع دليل الوطن الموقع الأول لتقديم خدمة نتائج الإمتحانات في مصر ، نتابع مع طلابنا نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالإسم روقم الجلوس الدور الثاني ، ونضع روابط مجانية للحصول علي نتيجة 3 إعدادي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وموقع نذاكر و نتيجة نت عرض نتيجة الشهادة الاعدادية في شكل مباشر تسهيلاً علي طلابنا وطالبتنا .

دليل الوطن نتيجة الشهادة الإعدادية رابط سريع للحصول علي النتيجة الخاصة بالطلاب للترم الأول والترم الثاني.

كما يقدم موقع دليل الوطن نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس ، نتيجة الصف الثالث الثانوي الدور الأول والدور الثاني ، والمجاميع التكرارية حسب الإدارة والمدرسة علي مستوي المحافظة.

إشترك في قناة تلجرام نتيجة الشهادة الإعدادية "نتيجة نت

أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2022

شارك

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الغربية الفصل الدراسي الثاني،  للعام الدراسي 2021 / 2022، وكان اعتمدها الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم، وتم تحميل نتيجة 3 إعدادي رابط  الاستعلام عن نتيجة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم، كما ننشر نتيجة الصف الثالث الإعدادي في الغربية بالمجموع الكلي ودرجات كل مادة  من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية،  وأيضا رابط  مباشر مقدم من موقعنا مجانا.

امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 بالغربية

وكانت امتحانات الصف الـ3 الإعدادي محافظة الغربية الترم الثاني للعام الدراسي الحالي يوم  26 مايو من شهر مايو، وكانت بدأت يوم 21 مايو 2022. وجاءت الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط، بينما تباينت  ردود فعل الطلاب حول سهولة وصعوبة الامتحانات.

الجدير بالذكر أن  الوزارة  أوضحت أن الامتحان تضمن نوعين من الأسئلة هي المقالي  والأسئلة الموضوعية وهي أسئلة الاختيار من متعدد. كذلك بعض الأسئلة لقياس الطالب المتفوق.  واستمرت لستة أيام وفق الجدول الموضوع من مديرية التربية والتعليم وبدأت بمادة اللغة العربية وانتهت بمادة العلوم.

وتم عقد الامتحانات ورقيا في لجان مدرسية في ظل تطبيق إجراءات احترازية للحفاظ على صحة الطلاب والعاملين والمعلمين والحد من انتشار فيروس كورونا.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الغربية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي، متوفرة على موقع وزارة التربية والتعليم، بالدخول لبوابة التعليم الأساسي، عبر رابط موقع مديرية التربية والتعليم ، ويمكنكم معرفة النتيجة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

الولوج إلى رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2022 بالاسم ورقم الجلوس.

اختيار المحافظة التابع لها الطالب وهي الغربية.

تحديد الإدارة التعليمية التابع لها الطالب.

كتابة اسم الطالب ورقم جلوس الطالب.

انتظار تحميل النتيجة بالدرجات.

رابط نتيجة الإعدادية بالغربية مجانا

يمكن الحصول على النتيجة مجانا بعدة طرق متاحة للجميع بصورة مباشرة وهي كما يأتي:

الدخول للموقع والضغط على رابط استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات "من هنا".

النقر فوق الرابط  المقدم من موقعنا مجانا للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في محافظة الغربية.

كما نوفر كم موقعنا  روابط النتائج  للشهادات الرسمية في كافة المحافظات، كذلك رابط  نتيجة الثانوية العامة والأزهرية سيتم نشره بمجرد اعتمادها.



ترقبوا النتيجة قريباً
العودة لقائمة النتائج الرئيسية
الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2022


جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2022 الغربية

كشفت إدارة شئون الطلبة والامتحانات بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الغربية، عن مواعيد امتحان الدور الثاني للشهادة الإعدادية، شهادة إتمام الدراسة لمرحلة التعليم الأساسي  للعام الحالي 2021-2022. وتبدأ جميعها من  الساعة 8:30  صباحا، وهو كالتالي:

يوم السبت 30 يوليو: اللغة العربية والخط العربي والإملاء.، تكون الإملاء في اللغة العربية بقطعة مستقلة تملى على الطلاب ولا تحتسب من موضوع التعبير

الأحد 31 يوليو: الدراسات الاجتماعية.

الاثنين 1 أغسطس: الهندسة، والتربية الدينية.

الثلاثاء 2 أغسطس: اللغة الأجنبية. 

الأربعاء 3 أغسطس: الجبر والإحصاء،  ثم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

الخميس 4 أغسطس: العلوم.

ويترقب الطلاب وأولياء الأمور نتيجة تنسيق الثانوي العام والفني لمعرفة الحد الأدنى للقبول في مختلف أنواع التعليم الثانوي وتكون حسب مجموع الدرجات.

شارك

من خلال موقع دليل الوطن يستطيع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالإسم روقم الجلوس في جميع محافظات مصر ، مع العلم أن نتائج الاعدادية تظهر كل محافظة علي حدي ، وبالتالي نحن هنا لمتابعة كافة المحافظات في جمهورية مصر العربية .

كما تقدم أسرة دليل الوطن متابعة حصرية لنتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية  فور إعلانها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية بعد إعتمادها من شيخ الأزهر .

وأخيراً نتيجة الثانوية العامة مصر هنا نقف قليلاً  كونها اهم النتائج في مصر لذلك دليل الوطن يضع نصب عينة التركيز علي نتائج الثانوية العامة كما اننا نقدم خدمة أخبار الثانوية العامة لحظة بلحظة وتنسيق الجامعات وتنسيق دخول الثانوية العامة للشهادة الإعدادية.