close

مرحباً بكم في "دليل الوطن" نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم ورقم الجلوس ، الترم الاول والثاني ، نتعرف عليها عبر موقع دليل الوطن الموقع الأول لتقديم خدمة نتائج الإمتحانات في مصر مجاناً، نتابع مع طلابنا نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالإسم روقم الجلوس الفصل الدراسي الأول والثاني ، ونضع روابط مجانية للحصول علي نتيجة 3 إعدادي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وموقع نذاكر و نتيجة نت عرض نتيجة الشهادة الاعدادية في شكل مباشر تسهيلاً علي طلابنا وطالبتنا .

دليل الوطن نتيجة الشهادة الإعدادية رابط سريع للحصول علي النتيجة الخاصة بالطلاب للترم الأول والترم الثاني.

كما يقدم موقع دليل الوطن نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس ، نتيجة الصف الثالث الثانوي الدور الأول والدور الثاني ، والمجاميع التكرارية حسب الإدارة والمدرسة علي مستوي المحافظة.

إشترك في قناة تلجرام نتيجة الشهادة الإعدادية "دليل الوطن"" 

أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2023

شارك

يُعلن موقع "دليل الوطن" الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2023 بالإسم ورقم الجلوس فقط بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ، الشهادة الإعدادية الإسماعيلية بعد انتهاء الترم الأول من العام الدراسي 2022/2023 تم اعتماد جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الإسماعيلية حيث كان الطلاب وأولياء أمورهم يترقبون تلك اللحظة بفارغ الصبر لمعرفة مواعيد الامتحانات الخاصة بتلك المرحلة الحاسمة حيث تم كشف الستار عن جدول امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية بعد أن تم اعتماده من قبل المحافظ سيادة اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية حيث فقد تقرر بدء الامتحانات الخاصة بالصف الثالث الإعدادي تزامنا مع باقي المحافظات مع اختلاف ترتيب بعض المواد وليس جميعها، حيث من المقرر أن يكون اليوم الأول هو يوم الأربعاء الموافق 18 يناير لعام 2023 وسوف تنتهي يوم الأربعاء 25 يناير من نفس العام وبعد ذلك بأيام سوف يتم اعتماد درجات الطلاب وفي هذا الصدد يمكن لأي طالب الحصول على درجاته من خلال موقع نتيجة نت من خلال الاسم والرقم القومي فقط ومن جهة أخرى فعلى الرغم من اعتماد جدول امتحانات الشهادة الإعدادية في مختلفة محافظات الجمهورية إلا أن الكثير من الطلاب يتساءلون حول اليوم الأخير في الامتحانات والذي سوف يصادف عيد الشرطة فهل سيكون إجازة رسمية أم لا وفي هذا الصدد لم يتم التصريح من قبل أي جهة رسمية حول هذا الأمر أي أن الجدول لا زال على وضعه الحالي ولا يوجد به أي تغيير.

 

جدير بالذكر أن هناك بعض الطلاب سوف يؤدون اختبارات في التربية الرياضية والمستوى الرفيع وكذلك اللغة الفرنسية كلغة أجنبية ثانية وهذا يتعلق بالمدارس الرياضية واللغات أي أن الأمر لا يشمل كل المدارس وفي النقاط التالية يمكنك معرفة جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الإسماعيلية بالتفصيل:

 

الأربعاء الموافق 18 يناير لعام 2023 مخصص لامتحان مادتين الأولى هي اللغة العربية حيث ستبدأ من الساعة التاسعة حتى الساعة الحادية عشر والنصف صباحا أي مدتها ساعتان ونصف أما المادة الثانية فهي التربية الدينية حيث ستبدأ الساعة الثانية عشر حتى الواحدة والنصف ظهراً أي سوف تستغرق ساعة ونصف.

 

في اليوم الثاني وهو يوم السبت الموافق 21 يناير فهو مخصص لمادتي الهندسة والتربية الفنية ومدة كل منهما ساعتان حيث ستبدأ المادة الأولى من الساعة التاسعة وتنتهي في الحادية عشر صباحا ثم استراحة نصف ساعة ومن ثم ستبدأ المادة الثانية من الساعة الحادية عشر والنصف صباحا إلى الواحدة والنصف ظهرا. 

 

فضلا عن ذلك فإن اليوم الثالث وهو يوم الأحد الموافق 22 يناير فسيكون مخصص لمادة الجبر والإحصاء ومدتها ساعتان وبعد ذلك سوف يخوض الطلاب اختبار مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات وقد تم تخصيص ساعة واحدة لإنهاء أسئلة تلك المادة.

 

يوم الاثنين الموافق 23 يناير لعام 2023 هو اليوم الرابع لاختبارات الشهادة الإعدادية الإسماعيلية حيث تم تخصيص هذا اليوم لأداء اختبار اللغة الأجنبية وتم تحديد ساعتان لتلك المادة.

 

وفي اليوم الخامس هو يوم الثلاثاء الموافق 24 يناير فقد تم تخصيصه لمادة الدراسات الإجتماعية حيث ستبدأ من الساعة التاسعة وسوف تنتهي الساعة الحادية عشر صباحا أي مدتها ساعتان.

 

الأربعاء الموافق 25 يناير وهو اليوم الأخير للامتحانات فسيكون موعد الطلاب مع امتحان مادة العلوم والذي سيبدأ في التاسعة صباحا وينتهي الساعة الحادية عشر أي أن يستغرق ساعتان.

 

وفي النهاية نوجه عناية الطلبة والطالبات في مرحلة الشهادة الإعدادية بالأخص بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتي من أمثلتها عدم الحضور باصطحاب أوراق لها علاقة بالمادة التي سيتم الامتحان فيها وكذلك الأجهزة الإلكترونية المختلفة مع ضرورة الذهاب إلى مقر الامتحانات في وقت سابق للوقت المحدد وكل هذا لضمان اجتياز تلك المرحلة بسلام.  



رابط الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2023

 

 

طريقة الحصول علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسماعيلية ، من خلال رابط موقع دليل الوطن.

الدخول علي صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية ، أختيار نتيجة الشهادة الإعدادية الإسماعيلية .

عند إعلان النتيجة نضع لكم الحصول عليها بالإسم ورقم الجلوس وحسب الإدارة المدرسية .

يمكن للطلاب والطالبات كتابة رقم الجلوس والضغط علي عرض النتيجة .

الان إدعم موقعنا بمشاركة صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الاسماعلية بالإسم روقم الجلوس علي مواقع التواصل الإجتماعي .

شارك نتيجة سنة 3 إعدادي بالإسماعيلية علي موقع فيس بوك وتويتر وتليجرام الأن .

أخيراً أصدقائنا من الطلاب والطالبات ،، يمكن التواصل معنا من خلال قناة تليجرام دليل الوطن"

او الاشتراك في صفحة الفيس بوك من هنا واعرف كل ماهو جديد حول نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 بالإسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2023 بالاسم ورقم الجلوس

البحث بـ
شارك

من خلال موقع دليل الوطن يستطيع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالإسم روقم الجلوس في جميع محافظات مصر ، مع العلم أن نتائج الاعدادية تظهر كل محافظة علي حدي ، وبالتالي نحن هنا لمتابعة كافة المحافظات في جمهورية مصر العربية .

كما تقدم أسرة دليل الوطن متابعة حصرية لنتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية  فور إعلانها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية بعد إعتمادها من شيخ الأزهر .

وأخيراً نتيجة الثانوية العامة مصر هنا نقف قليلاً  كونها اهم النتائج في مصر لذلك دليل الوطن يضع نصب عينة التركيز علي نتائج الثانوية العامة كما اننا نقدم خدمة أخبار الثانوية العامة لحظة بلحظة وتنسيق الجامعات وتنسيق دخول الثانوية العامة للشهادة الإعدادية.