close

مرحباً بكم في "دليل الوطن" نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم ورقم الجلوس ، الترم الاول والثاني ، نتعرف عليها عبر موقع دليل الوطن الموقع الأول لتقديم خدمة نتائج الإمتحانات في مصر مجاناً، نتابع مع طلابنا نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالإسم روقم الجلوس الفصل الدراسي الأول والثاني ، ونضع روابط مجانية للحصول علي نتيجة 3 إعدادي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وموقع نذاكر و نتيجة نت عرض نتيجة الشهادة الاعدادية في شكل مباشر تسهيلاً علي طلابنا وطالبتنا .

دليل الوطن نتيجة الشهادة الإعدادية رابط سريع للحصول علي النتيجة الخاصة بالطلاب للترم الأول والترم الثاني.

كما يقدم موقع دليل الوطن نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس ، نتيجة الصف الثالث الثانوي الدور الأول والدور الثاني ، والمجاميع التكرارية حسب الإدارة والمدرسة علي مستوي المحافظة.

إشترك في قناة تلجرام نتيجة الشهادة الإعدادية "دليل الوطن"" 

أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023

شارك

يُعلن موقع "دليل الوطن" نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية  2023 بالإسم ورقم الجلوس فقط بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ، شهدت الآونة الأخيرة حالة من الترقب لظهور جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، وذلك في ضوء اتخاذ الاستعدادات الكافية لكل طالب واستيعاب المادة بشكل كامل، مع إمكانية الاستعانة بالنماذج الاسترشادية التي قامت بإعدادها الوزارة من أجل أن تكون خير دليل للطالب للتعرف على شكل الاختبارات والتدريب عليها وذلك بالنظر للتوقيت المحدد لكل مادة، وسوف نعرض إليكم أعزائي الطلبة والطالبات الجدول للترم الأول بمحافظة المنوفية، حتى ندعم حصولكم على المعلومات بالتوقيت بشكل فوري عند تحديدها من جانب مسئولي الوزارة، ولا يقتصر دعمنا على ذلك فقط بل أننا سوف نقوم بعرض كافة نتائج الترم الأول فور ظهورها عبر موقعنا "نتيجة نت"، حيث يمكن عرضها من خلال كتابة رقم الجلوس والاسم فقط، وسوف نوافيكم بآخر المستجدات.

 

خلال الوقت الراهن يستعد الطلاب لاختبارات الشهادة الإعدادية بجميع محافظات جمهورية مصر العربية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن جداول امتحانات الشهادة الإعدادية وخلال حديثنا عن جدول امتحانات محافظة المنوفية الفصل الدراسي الأول لعام 2023، فنحن بصدد بداية الاختبارات يوم الأربعاء 18 يناير على أن تنتهي يوم الأربعاء أيضاً الموافق 25 يناير، مع الأخذ في الاعتبار اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة الطلاب من تفشي أو ظهور أي عدوى من خلال الالتزام بمسافات التباعد الآمن، علاوة على الحفاظ على الاحتياطات الموضوعة للرقابة على اللجان لعدم حدوث أياً من حالات تسريب الامتحان، لذا شددت الوزارة على ضرورة الالتزام بما تم وضعه من قرارات واحتياطات، وعلى من يخالف ذلك من الطلاب أو  مسؤولي اللجان فسوف يقع تحت طائلة الإجراءات القانونية.

 

هذا وقد ألزمت الوزارة الجهات المختصة بوضع أسئلة الامتحان بضرورة النظر إلى المستوى التحصيلي للطالب، والبعد عن الأسئلة التعجيزية، مع توفير كافة السبل التي تعزز تحصيل الطالب واستيعاب جميع المواد الدراسية قبل الاختبار بوقت كافي عن طريق الإطلاع على العديد من النماذج المتوفرة بمواقع البحث المختلفة حتى تكون خير معين للطلبة للتدريب على الاختبارات، خلال امتحانات الترم الأول بمحافظة المنوفية حيث نعرض إليكم الجدول بشكل مفصل على النحو التالي:

 

اليوم الأول الموافق الأربعاء 18 يناير، سيلتقي الطلبة باختبارين أولهما مادة اللغة العربية والخط والإملاء والتي تستغرق مدة زمنية ساعتين ونصف، تبدأ من الساعة 9:00 صباحاً حتى 11:30، يلي سيتم اختبار مادة التربية الرياضية ومدتها الزمنية ساعة واحدة فقط، بدءًا من 12 مساءا حتى الساعة 1:00 مساءا، مما هو واضح وجود نصف ساعة استراحة بين الاختبارين.

 

·    أما يوم السبت الموافق 21 يناير، فسيؤدي الطالبة اختبارين مع البدء باختبار الجبر والإحصاء لمدة ساعتين من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 11:00 ظهراً، يليه فترة استراحة نصف ساعة، ثم يجري الطلاب اختبار مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات من 11:30 صباحاً حتى 12:30 بعد الظهر.

 

·    اليوم التالي يوم الأحد 22 يناير، مخصص لاختبار مادة اللغة الإنجليزية وتستغرق ساعتين بدءًا من الساعة 9:00 صباحا حتى 11:00 صباحاً.

 

·    أما اليوم الرابع للاختبارات الأتنين 23 يناير، فهو مخصص لمادة العلوم وتبدأ من الساعة 9:00 صباحاً وتنتهي 11:00 صباحاً.

 

·    مع تخصيص اليوم الخامس الموافق الثلاثاء 24 يناير، لامتحان مادة الدراسات الاجتماعية وتبدأ من الساعة 9:00 صباحاً حتى 11:00 صباحاً، ويليها اختبار التربية الفنية لمدة ساعتين أيضاً بدايةً من الساعة 11:30 صباحاً، مع العلم لوجود نصف ساعة استراحة.

 

·    أما اليوم الأخير الأربعاء الموافق 25 يناير، فسيؤدي الطلاب امتحان مادة الهندسة وتبدأ من الساعة 9:00 صباحاً حتى 11:00، ويعقبها اختبار مادة التربية الدينية الذي يستغرق ساعة ونصف، مع وجود نصف ساعة بين الاختبارين.

 

فضلاً عن ذلك نود علم الطلاب الأعزاء أن الأنشطة الاختيارية سيتم إجرائها بشكل عملي قبل انتهاء الفصل الدراسي الأول ويحدد لها موعد قبل تجاوز الترم بمدة أسبوعين تقريباً.



ترقبوا النتيجة قريباً
العودة لقائمة النتائج الرئيسية
الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023


شارك

من خلال موقع دليل الوطن يستطيع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالإسم روقم الجلوس في جميع محافظات مصر ، مع العلم أن نتائج الاعدادية تظهر كل محافظة علي حدي ، وبالتالي نحن هنا لمتابعة كافة المحافظات في جمهورية مصر العربية .

كما تقدم أسرة دليل الوطن متابعة حصرية لنتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية  فور إعلانها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية بعد إعتمادها من شيخ الأزهر .

وأخيراً نتيجة الثانوية العامة مصر هنا نقف قليلاً  كونها اهم النتائج في مصر لذلك دليل الوطن يضع نصب عينة التركيز علي نتائج الثانوية العامة كما اننا نقدم خدمة أخبار الثانوية العامة لحظة بلحظة وتنسيق الجامعات وتنسيق دخول الثانوية العامة للشهادة الإعدادية.