close

مرحباً بكم في "دليل الوطن" نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم ورقم الجلوس ، الترم الاول والثاني ، نتعرف عليها عبر موقع دليل الوطن الموقع الأول لتقديم خدمة نتائج الإمتحانات في مصر مجاناً، نتابع مع طلابنا نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالإسم روقم الجلوس الفصل الدراسي الأول والثاني ، ونضع روابط مجانية للحصول علي نتيجة 3 إعدادي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وموقع نذاكر و نتيجة نت عرض نتيجة الشهادة الاعدادية في شكل مباشر تسهيلاً علي طلابنا وطالبتنا .

دليل الوطن نتيجة الشهادة الإعدادية رابط سريع للحصول علي النتيجة الخاصة بالطلاب للترم الأول والترم الثاني.

كما يقدم موقع دليل الوطن نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس ، نتيجة الصف الثالث الثانوي الدور الأول والدور الثاني ، والمجاميع التكرارية حسب الإدارة والمدرسة علي مستوي المحافظة.

إشترك في قناة تلجرام نتيجة الشهادة الإعدادية "دليل الوطن"" 

أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء 2023

شارك

يُعلن موقع "دليل الوطن" نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء 2023 بالإسم ورقم الجلوس فقط بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ، ننشر نتيجة الشهادة الاعدادية بشمال سيناء الترم الأول 2023 والتي اعتمدها اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء يوم الإثنين 30 يناير 2023، وأيضا رابط نتيجة  الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء، بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد وتجميع الدرجات في كنترول إعدادية شمال سيناء، يوم الأحد 29 يناير2023، ووفقا للإحصايئات الرسمية التي أعلنتها المحافظة فإن نسبة نجاح الطلاب المتقدمين للاختبارات بلغت نحو  85.9% من مجموع الطلاب البالغ عددهم 9236 طالبا وطالبة، حيث بلغ عدد الطلاب الناجحين نحو 7840 طالبا وطالبا، وبلغ عدد الطلاب الراسبين نحو 1320 طالبا وطالبة، وذلك في امتحانات الشهادة الإعدادية التي بدأت يوم الإثنين 16 يناير 2023 واختتمت يوم الإثنين 23 يناير 2023، ولم يتم رصد خلال أسبوع الامتحانات أية شكاوى أدت إلى تعطيل الامتحانات أو شكاوى من التنظيم، كما أعلنت مسئولي التعليم بمحافظة شمال سيناء على رأسهم خالد أبو سلمة مدير التعليم الاعدادى عن فتح باب التظلم للطلاب الراغبين في الطعن على نتائج المواد لمدة أسبوعين يبدأ يوم الخميس الموافق 2 فبراير 2023، وينتهي يوم الخميس 16 فبراير 2023، والآن يمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي شمال سيناء عبر موقع دليل الوطن من الرابط المخصص لذلك، وإدخال اسم الطالب ورقم الجلوس، ثم النقر على بحث وسوف تتاح النتيجة في ثوان معدودة.

 

 

الشهادة الإعدادية بمحافظة شمال سيناء ، قريباً سيتم اعلان النتيجة بالإسم ورقم الجلوس يعتبر جدول امتحانات الشهادة الإعدادية يشغل جميع أولياء أمور الطلاب من الصف الثالث الإعدادي خصيصا أن هذه السنة نقطة تحول في الحياة الدراسية لدي الطلاب من الصف الثالث، وبذلك في هذا المقال سوق نعرض لكم جدول الشهادة الإعدادية لمحافظة شمال  سيناء لعام 2022 2023. فقد انتهت مديرية التربية التعليم الواقعة بمحافظة شمال سيناء من التهيئة من كافة الاستعدادات المتبعة لأداء اختبارات نصف العام للصف الدراسي الأول لجميع الصفوف الدراسية بشكل عام والشهادة الإعدادية بشكل خاص للعام المقبل 2022/2023 والتي ستكون بداية أول الاختبارات بداية من يوم 9 من شهر يناير الجاري.

 

أما بالنسبة للشهادة الإعدادية فقد أصدرت وزارة التربية والتعليم المصرية موعد بداية الامتحانات والتي سوف يتم عقده في يوم الاثنين الموافق 16 من شهر يناير 2023 والتي سوف يستمر لمدة 6 أيام حتى يوم الاثنين الموافق 23 يناير 2023 وكذلك أيضا لمدرسة الصم والبكم، وبناء على ذلك قام الأستاذ مدير الإدارة التعليمية بإعلام جميع مراكز المحافظات بجدول الشهادة الإعدادية لعام 2022 2023.

 

لقد قامت كل إدارة من الإدارات التعليمية بعد تلقي موعد امتحان الشهادة الإعدادية بعقد خطة محكمة ومنظمة لاستقبال بداية الامتحانات واستقبال الطلاب من الصف الثالث الإعدادي، وذلك من إعداد اللجان و تنسيق أرقام جلوس الخاصة بطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بشكل محكم ومرتب وتأمين اللجان لمنع الغش المحتمل حدوثه، كما قاموا بتوزيع السادة المدرسين علي جميع اللجان لتأمين ورق الامتحانات للطلاب من الصف الثالث الإعدادي، كما أنهم قاموا بتأمين الكنترول التابع لكل مدرسة وذلك لحماية الامتحانات من التسريبات التي من الممكن حدوثها، كما قام المسؤولين في الإدارة التعليمية لمحافظة شمال سيناء أيضا بتوفير أفضل المصححين للامتحانات حتى يضمنوا صحة الدرجات وعدم حدوث أي مشاكل، ولذلك سوف نعرض لكم جدول الشهادة الإعدادية والتي سوف يبدأ من الاثنين الموافق 21 يناير حتى الاثنين 23 يناير لمدة 6 أيام.

 

يبدأ امتحان الطلاب والطالبات من الصف الثالث الإعدادي في يوم الاثنين الموافق 16 يناير من عام 2023 والتي سوف يكون به امتحان مادة اللغة العربية والخط العربي التي يبدأ في تمام الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة 11:30 التي يستمر لمدة ساعتان ونصف من الوقت، ومن ثم يأتي وقت الاستراحة

التي يستمر لمدة نصف ساعة، ومن ثم يأتي امتحان التربية الدينية التي يبدأ في الساعة 12 ويستمر لمدة ساعة ونصف من الوقت حتى الساعة 1:30 مساءا.

 

ومن ثم يأتي اليوم الثاني يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير والتي يكون به امتحان الجبر والإحصاء والتي يبدأ في تمام الساعة 9:00 ويستمر لمدة ساعتان من الوقت حتى الساعة 11:00 صباحا، ثم يأتي وقت الاستراحة ويستمر لمدة نصف ساعة، ومن ثم يأتي الامتحان الثاني لمادة الكومبيوتر وتكنولوجيا المعلومات التي يبدأ في تمام الساعة 11:30 حتى الساعة 12:30 حيث يستمر لمدة ساعة واحدة.

ويأتي اليوم الثالث يوم الأربعاء الموافق 18 يناير الذي يكون به امتحان مادة العلوم الذي يبدأ في تمام الساعة 9 ويتمر لمدة ساعتان حتى الساعة 11:00 صباحا.

ثم يأتي اليوم الرابع يوم السبت الموافق 21 يناير الذي يكون به امتحان مادة الهندسة التي يبدأ في تمام الساعة 9:00 ويستمر لمدة ساعتان من الوقت حتى الساعة 11:00 صباحا، ومن بعد ذلك يأتي وقت الاستراحة الذي يستمر لمدة نصف ساعة، ومن ثم يبدأ امتحان مادة التربية الفنية الذي يبدأ في تمام الساعة 11:30 حتى الساعة 1:30مساءا ليستمر لمدة ساعتان.

ومن بعد ذلك يأتي اليوم الخامس يوم الأحد الموافق 22 يناير ليأتي امتحان مادة اللغة الإنجليزية التي يبدأ في تمام الساعة 9:00 ليستمر لمدة ساعتان من الوقت حتى الساعة 11:00.

ومن بعد ذلك يأتي اليوم السادس يوم الاثنين الموافق 23 يناير الذي يكون به امتحان مادة الدراسات الاجتماعية التي تبدأ في تمام الساعة 9:00 حتي الساعة 11:00 صباحا.



ترقبوا النتيجة قريباً
العودة لقائمة النتائج الرئيسية
الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء 2023


رابط الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء 2023

 

 

طريقة الحصول علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة شمال سيناء ، من خلال رابط موقع دليل الوطن.

الدخول علي صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية ، أختيار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء  .

عند إعلان النتيجة نضع لكم الحصول عليها بالإسم ورقم الجلوس وحسب الإدارة المدرسية .

يمكن للطلاب والطالبات كتابة رقم الجلوس والضغط علي عرض النتيجة .

الان إدعم موقعنا بمشاركة صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة شمال سيناء بالإسم روقم الجلوس علي مواقع التواصل الإجتماعي .

شارك نتيجة سنة 3 إعدادي بشمال سيناء علي موقع فيس بوك وتويتر وتليجرام الأن .

أخيراً أصدقائنا من الطلاب والطالبات ،، يمكن التواصل معنا من خلال قناة تليجرام دليل الوطن"

او الاشتراك في صفحة الفيس بوك من هنا واعرف كل ماهو جديد حول نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 بالإسم ورقم الجلوس.

ننوه أن النتيجة المتوفرة الأن علي موقعنا هي نتيجة العام الحالي،، ويتم تحديثها للعام الدراسي الحالي فور أعلان النتيجة ...

شارك

من خلال موقع دليل الوطن يستطيع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالإسم روقم الجلوس في جميع محافظات مصر ، مع العلم أن نتائج الاعدادية تظهر كل محافظة علي حدي ، وبالتالي نحن هنا لمتابعة كافة المحافظات في جمهورية مصر العربية .

كما تقدم أسرة دليل الوطن متابعة حصرية لنتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية  فور إعلانها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية بعد إعتمادها من شيخ الأزهر .

وأخيراً نتيجة الثانوية العامة مصر هنا نقف قليلاً  كونها اهم النتائج في مصر لذلك دليل الوطن يضع نصب عينة التركيز علي نتائج الثانوية العامة كما اننا نقدم خدمة أخبار الثانوية العامة لحظة بلحظة وتنسيق الجامعات وتنسيق دخول الثانوية العامة للشهادة الإعدادية.