close

مرحباً بكم في "دليل الوطن الشهادة الإعدادية".

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم ورقم الجلوس ، الترم الثاني الدور الأول ، نتعرف عليها عبر موقع دليل الوطن الموقع الأول لتقديم خدمة نتائج الإمتحانات في مصر ، نتابع مع طلابنا نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالإسم روقم الجلوس الدور الثاني ، ونضع روابط مجانية للحصول علي نتيجة 3 إعدادي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وموقع نذاكر و نتيجة نت عرض نتيجة الشهادة الاعدادية في شكل مباشر تسهيلاً علي طلابنا وطالبتنا .

دليل الوطن نتيجة الشهادة الإعدادية رابط سريع للحصول علي النتيجة الخاصة بالطلاب للترم الأول والترم الثاني.

كما يقدم موقع دليل الوطن نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس ، نتيجة الصف الثالث الثانوي الدور الأول والدور الثاني ، والمجاميع التكرارية حسب الإدارة والمدرسة علي مستوي المحافظة.

إشترك في قناة تلجرام نتيجة الشهادة الإعدادية "نتيجة نت

أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء 2022

شارك

يوفر موقع "دليل الوطن" نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء بالإسم ورقم الجلوس الترم الثاني ،  الآن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 شمال سيناء بالاسم ورقم الجلوس ، حيث اعتمد من حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء نتيجة تالتة  إعدادي، نتيجة الصف الثالث الإعدادي2022 في محافظة شمال سيناء ويوفر موقعنا أيضا  رابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية ، ليتمكن الطلاب من معرفة درجاتهم بمجرد الذهاب للرابط وبعد الاطلاع على نتيجة شهادة إتمام التعليم الأساسي من موقع مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء إلكترونيا بالدرجات أو من صفحة المديرية التعليمية أو عبر أي رابط، يمكن التقديم في المرحلة الثانوية بعد فتح باب التقديم ومعرفة تنسيق الما بعد الإعدادية.

امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022

انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة شمال سيناء الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2021-2022، يوم الخميس 19 مايو الماضي، وكانت بداية الامتحانات، يوم السبت 14 مايو2022.وكان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء حمزة رضوان ، صرح أن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الاعدادية بلغ 9586 طالبا وطالبة، وتم توزيعهم في 164مدرسة تتبع ستة إدارات تعليمية هي العريش والشيخ زويد ورفح وبئر العبد والحسنة ونخل.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة شمال سيناء 

بعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي، وتكريم  السيد المحافظ لأوائل الإعدادية،  لجأ الطلاب وأولياء الأمور لاستخراج نتيجة شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي  للعام الدراسي 2021/2022، استعدادا للتقديم في المرحلة الثانوية.

ويمكن معرفة النتيجة من خلال اتباع إحدى الوسائل التالية:

الذهاب لرابط  بوابة التعليم الأساسي، موقع مديرية التربية والتعليم في شمال سيناء "نتيجة الشهادة الإعدادية شمال سيناء".

النقر فوق رابط مديرية التربية والتعليم - نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 شمال سيناء،  "نتيجة شمال سيناء".

استخدام أرقام نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 اليوم السابع البوابة الالكترونية بالاسم ورقم الجلوس من الرابط دليل الوطن.

الاتصال بأرقام التليفونات الأرضي والمحمول التي توجه لاستخراج النتيجة.



ترقبوا النتيجة قريباً
العودة لقائمة النتائج الرئيسية
الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء 2022


رابط نتيجة الإعدادية بشمال سيناء 

نظرا لكثرة الدخول وتوافد اطلاب على الموقع الرسمي  للمديرية وموقع وزارة التربية والتعليم، فقد يواجه الطلاب بعض مشكلات في رفض الموقع للتحميل،  لذلك يمكن للطلاب الاستعلام من خلال الدخول لرابط نتيجة الاعدادية شمال سيناء من موقعنا"من هنا".

كما ينشر موقعنا المتخصص في نشر النتائج الرسمية، كافة نتائج المحافظات، وأيضا  نتيجة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية  2022  و بالجامعات الكليات فور اعتمادها .

امتحانات الدور الثاني شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء أن امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي "الشهادة الإعدادية" ستجرى اعتبارًا من يوم السبت القادم الموافق 30 يوليو، وتستمر حتى الخميس الموافق 4 أغسطس المقبل.

شارك

من خلال موقع دليل الوطن يستطيع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالإسم روقم الجلوس في جميع محافظات مصر ، مع العلم أن نتائج الاعدادية تظهر كل محافظة علي حدي ، وبالتالي نحن هنا لمتابعة كافة المحافظات في جمهورية مصر العربية .

كما تقدم أسرة دليل الوطن متابعة حصرية لنتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية  فور إعلانها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية بعد إعتمادها من شيخ الأزهر .

وأخيراً نتيجة الثانوية العامة مصر هنا نقف قليلاً  كونها اهم النتائج في مصر لذلك دليل الوطن يضع نصب عينة التركيز علي نتائج الثانوية العامة كما اننا نقدم خدمة أخبار الثانوية العامة لحظة بلحظة وتنسيق الجامعات وتنسيق دخول الثانوية العامة للشهادة الإعدادية.