close

مرحباً بكم في "دليل الوطن" نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم ورقم الجلوس ، الترم الاول والثاني ، نتعرف عليها عبر موقع دليل الوطن الموقع الأول لتقديم خدمة نتائج الإمتحانات في مصر مجاناً، نتابع مع طلابنا نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالإسم روقم الجلوس الفصل الدراسي الأول والثاني ، ونضع روابط مجانية للحصول علي نتيجة 3 إعدادي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وموقع نذاكر و نتيجة نت عرض نتيجة الشهادة الاعدادية في شكل مباشر تسهيلاً علي طلابنا وطالبتنا .

دليل الوطن نتيجة الشهادة الإعدادية رابط سريع للحصول علي النتيجة الخاصة بالطلاب للترم الأول والترم الثاني.

كما يقدم موقع دليل الوطن نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس ، نتيجة الصف الثالث الثانوي الدور الأول والدور الثاني ، والمجاميع التكرارية حسب الإدارة والمدرسة علي مستوي المحافظة.

إشترك في قناة تلجرام نتيجة الشهادة الإعدادية "دليل الوطن"" 

أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023

شارك

يُعلن موقع "دليل الوطن" نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 بالإسم ورقم الجلوس فقط بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ، يترقبون الكثير من الطلاب موعد نزول جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية لعام 2023 حيث أن الفصل الدراسي الأول قد انتهى ونحن من خلال موقعنا دليل الوطن سوف نتعرف على الجدول بشكل تفصيلي كما أننا سنتعرف بعد ذلك على النتيجة حيث يمكن للطالب أن يدخل على الموقع وبعدها يقوم بتسجيل الاسم وأيضا رقم الجلوس ثم يتضح أمامه النتيجة، فنحن دائما معكم خطوة بخطوة ومنذ أن تم الإعلان عن النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم فقد قامت الدولة جاهدة بتوفير جميع السبل التي تجعل العملية الامتحانية تسير بكل سلاسة ونزاهة حيث نبهت على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والتي تتضمن ارتداء الكمامة ومراعاة وجود مسافة بين كل طالب وآخر خلال الامتحان وذلك حرصا من الدولة على سلامة وصحة الطلاب، كما إنها قد منعت منعا باتا وجود أي حالات غش وعند ملاحظة أي طالب يقوم بهذا فإنه يعاقب على الفور بشكل قانوني حيث أن المرافبين سيراعون ذلك جيدا، وقد أيضا نبهت الدولة المختصين بوضع أسئلة الامتحانات في سرية تامة بحيث لا يمكن لأحد أن يطلع عليها مهما كان، وهذا ما يؤكد أن النجاح لا يتم إلا بمجهود الطالب فقط والاعتماد على نفسه ونحن واثقون من جميع طلابنا أنهم يقدرون المسؤولية وأنهم على أتم الاستعداد الجيد لأداء امتحانات آخر الترم لذلك ننصحهم كثيرا بالمذاكرة الجيدة وأيضا التدريب على حل الكثير من النماذج التدريبية المختلفة حتى يتعرفون على شكل أسئلة الامتحان وبالتالي يحصلون على درجات عالية في كل مادة، حيث أن الطلاب يدركون جيدا أن هذه السنة من المراحل المصيرية التي تعتمد فقط على المجموع الكلي وليس على درجة النجاح فقط لذلك كلما كانت درجة النجاح للطالب أعلى كلما استطاع أن يقترب من حلمه ويلتحق بالمرحلة الثانوية التي يرغبها.

 

والآن يمكننا توضيح جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية للفصل الدراسي الأول لعام 2023 حيث أن الامتحانات سوف تبدأ من يوم 17 من شهر يناير وأول مادة في الجدول ستكون في امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء ومدة الإجابة ساعتين ونصف حيث سيبدأ الامتحان من الساعة 9:00 صباحا حتى 11:30 صباحا.

 

بعد ذلك سيتم الامتحان يوم الأربعاء الموافق 18 من يناير ومادة الامتحان هي الدراسات الاجتماعية وزمن الإجابة ساعتين حيث سيبدأ الامتحان من الساعة 9:00 صباحا حتى 11:00 صباحا وبعد ذلك سيتم الامتحان في مادة التربية الفنية وزمن الإجابة ساعتين أيضا وسيبدأ الامتحان من الساعة 11:30 صباحا حتى 1:30 مساء.

 

بعد ذلك سيكون الامتحان يوم السبت ومادة الامتحان هي اللغة الأجنبية الأولى وزمن الإجابة ساعتين حيث سيبدأ الامتحان من الساعة 9:00 إلى 11:00 صباحا وبعد ذلك سيتم الامتحان في مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات وزمن الإجابة ساعة واحدة فقط حيث سيبدأ الامتحان من 11:30 صباحا حتى 12:30 مساءا.

 

ننتقل بعد ذلك إلى يوم الأحد ومادة الامتحان هي العلوم وسيبدأ الامتحان من الساعة 9:00 صباحا حتى 11:00 صباحا وبهذا فإن زمن الإجابة ساعتين ثم سيتم الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية وسيبدأ الامتحان من الساعة 11:30 صباحا حتى الواحدة مساءا، ولكن في المدارس الرياضية سيتم الامتحان فى التربية الرياضية من الساعة 11:30 صباحا حتى 12:30 مساءا وبهذا فإن مدة الاجابة ساعة واحدة فقط.

 

أما عن يوم الإثنين سيتم الامتحان في مادة الهندسة وزمن الإجابة ساعتين وسيبدأ الامتحان من الساعة 9:00 صباحا حتى 11:00 صباحا.

 

وعن آخر أيام الامتحانات هو يوم الثلاثاء حيث سيكون الامتحان في مادة الجبر والإحصاء وزمن الإجابة ساعتين وسيبدأ الامتحان من الساعة 9:00 صباحا حتى 11:00 صباحا.



ترقبوا النتيجة قريباً
العودة لقائمة النتائج الرئيسية
الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023


كيفية الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال موقع دليل الوطن

 

اولاً الدخول علي "نتيجة الشهادة الإعدادية الوطن"

اختيار نتيجة اعدادية القليوبية .

كتابة الإسم أو رقم الجلوس.

عرض النتيجة .

أخيراً أصدقائنا من الطلاب والطالبات ،، يمكن التواصل معنا من خلال قناة تليجرام دليل الوطن"

او الاشتراك في صفحة الفيس بوك من هنا واعرف كل ماهو جديد حول نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 بالإسم ورقم الجلوس.

شارك

من خلال موقع دليل الوطن يستطيع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالإسم روقم الجلوس في جميع محافظات مصر ، مع العلم أن نتائج الاعدادية تظهر كل محافظة علي حدي ، وبالتالي نحن هنا لمتابعة كافة المحافظات في جمهورية مصر العربية .

كما تقدم أسرة دليل الوطن متابعة حصرية لنتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية  فور إعلانها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية بعد إعتمادها من شيخ الأزهر .

وأخيراً نتيجة الثانوية العامة مصر هنا نقف قليلاً  كونها اهم النتائج في مصر لذلك دليل الوطن يضع نصب عينة التركيز علي نتائج الثانوية العامة كما اننا نقدم خدمة أخبار الثانوية العامة لحظة بلحظة وتنسيق الجامعات وتنسيق دخول الثانوية العامة للشهادة الإعدادية.