close

مرحباً بكم في "دليل الوطن" نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم ورقم الجلوس ، الترم الاول والثاني ، نتعرف عليها عبر موقع دليل الوطن الموقع الأول لتقديم خدمة نتائج الإمتحانات في مصر مجاناً، نتابع مع طلابنا نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالإسم روقم الجلوس الفصل الدراسي الأول والثاني ، ونضع روابط مجانية للحصول علي نتيجة 3 إعدادي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وموقع نذاكر و نتيجة نت عرض نتيجة الشهادة الاعدادية في شكل مباشر تسهيلاً علي طلابنا وطالبتنا .

دليل الوطن نتيجة الشهادة الإعدادية رابط سريع للحصول علي النتيجة الخاصة بالطلاب للترم الأول والترم الثاني.

كما يقدم موقع دليل الوطن نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس ، نتيجة الصف الثالث الثانوي الدور الأول والدور الثاني ، والمجاميع التكرارية حسب الإدارة والمدرسة علي مستوي المحافظة.

إشترك في قناة تلجرام نتيجة الشهادة الإعدادية "دليل الوطن"" 

أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2023

شارك

يُعلن موقع "دليل الوطن" نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2023 بالإسم ورقم الجلوس فقط بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ،  في ظل الجهود التي تبذلها الدولة في مجال التعليم فقد تم اعتماد امتحانات الشهادة الإعدادية سوهاج من قبل مديرية التربية والتعليم التابعة للمحافظة وذلك بعد انتهاء الفصل الدراسي الأول لعام 2022/2023 حيث من المنتظر دخول طلاب الصف الثالث الإعدادي ماراثون الامتحانات يوم الأربعاء 18 يناير الجاري ومن المقرر أن تنتهي يوم الأربعاء 25 يناير وبعد ذلك سوف تبدأ أجازه نصف العام وفي هذا الإطار سوف ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم نتيجة تلك المرحلة الحاسمة لذلك سوف يساهم موقع نتيجة نت في تقديم خدمة نتائج الشهادة الإعدادية وغيرها من المراحل التعليمية الأخرى وذلك من خلال الاسم والرقم القومي أي لن يضطر أي طالب للذهاب إلى مدرسته أو حتى الانتظار لفترة طويلة لمعرفة نتيجته حيث سيكون بمقدورك التعرف على درجاتك بمجرد اعتمادها والإعلان عنها بشكل رسمي.

 

من المعروف أن اعتماد جدول الامتحانات الخاص بمرحلة الشهادة الإعدادية يعد من الخطوات الأولى التي عادة ما تتخذها الدولة من أجل ضمان سير عملية الامتحانات بشكل جيد حيث سيتعرف كل طالب على مواعيد امتحان كل مادة وبالتالي يبدأ في إعداد نفسه من خلال المذاكرة الجيدة وتنظيم وقته لاجتياز تلك المرحلة بالشكل المطلوب وبهذا لن يكون مضطر إلى الغش لكي ينجح في أي مادة وفي هذا الإطار فقد اتخذ المسئولون العديد من الإجراءات التي من شأنها التقليل من انتشار عمليات الغش بل ومنعها بشكل جذري ومن ضمنها عدم السماح لأي طالب بدخول اللجنة بأوراق أو كتب لها علاقة بالمادة التي سيتم الاختبار فيها فضلا عن ذلك لا بد من التأكد من عدم وجود أي سماعات بلوتوث لدى الطلاب والطالبات والانتباه إلى الحيل التي قد يفعلها الطلاب من أجل حل الأسئلة عن طريق الغش علاوة على ذلك فقد تقرر عدم السماح لأي طالب باستخدام أي أجهزة لديها القدرة على الاتصال بالإنترنت أو مسجل عليها المادة وذلك لضمان حصول كل طالب على ما يستحقه من درجات وفيما يتعلق بجدول امتحانات الشهادة الإعدادية سوهاج فقد تم اعتماده على النحو التالي:

 

في اليوم الأول وهو يوم السبت 18 يناير 2023 سوف يجتاز الطلاب مادة اللغة العربية شاملة الخط والإملاء حيث ستكون المدة المتاحة لحل الأسئلة ساعتان ونصف وعن المدارس الرياضية فسوف يكون لديهم اختبار للتربية الرياضية ومدته ساعة واحدة فقط.

 

يوم السبت الموافق 21 يناير وهو اليوم الثاني لامتحانات الشهادة الإعدادية سيكون مخصص لاختبار الجبر والإحصاء ومدته ساعتان وبعد أخذ استراحة لمدة نصف ساعة سوف يعود الطلاب إلى لجان الامتحانات من اختبار التربية الفنية ومدته ساعتان أيضا.

 

وعن اليوم الثالث وهو يوم الأحد 22 يناير فسيكون موعد الطلاب مع مادتي العلوم مدتها ساعتان والتربية الدينية وتم تخصيص ساعة ونصف لها.

 

يوم الاثنين 23 يناير سيكون لدى طلاب اختبار اللغة الأجنبية ومدته ساعتان.

 

بالإضافة إلى ذلك فإن اليوم الخامس للامتحانات سيكون يوم الثلاثاء الموافق 24 يناير فهو مخصص لمادة الهندسة ومدتها ساعتان أما المادة الثانية فهي الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات وتم تخصيص ساعة وحدة فقط من أجل إنهاء أسئلتها.

 

وفي اليوم الأخير لامتحانات الشهادة الإعدادية سوهاج وهو يوم الأربعاء الموافق 25 يناير لعام 2023 سيدخل الطلاب امتحان مادة الدراسات الاجتماعية لمدة ساعتان.

 

من المقرر أن تبدأ الامتحانات في تمام الساعة التاسعة صباحا لذا يجب على الطلاب التواجد في مدارسهم قبل هذا الموعد على الأقل بنصف ساعة، وفي النهاية نتمنى التوفيق والنجاح لكافة الطلبة والطالبات في مرحلة الشهادة الإعدادية ونرجو من حضراتكم مشاركة هذا المقال على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة لتعم الفائدة.



ترقبوا النتيجة قريباً
العودة لقائمة النتائج الرئيسية
الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2023


رابط الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2023

 

طريقة الحصول علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج ، من خلال رابط موقع دليل الوطن.

الدخول علي صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية ، أختيار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج .

عند إعلان النتيجة نضع لكم الحصول عليها بالإسم ورقم الجلوس وحسب الإدارة المدرسية .

يمكن للطلاب والطالبات كتابة رقم الجلوس والضغط علي عرض النتيجة .

الان إدعم موقعنا بمشاركة صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج  بالإسم روقم الجلوس علي مواقع التواصل الإجتماعي .

شارك نتيجة سنة 3 إعدادي بسوهاج علي موقع فيس بوك وتويتر وتليجرام الأن .

أخيراً أصدقائنا من الطلاب والطالبات ،، يمكن التواصل معنا من خلال قناة تليجرام دليل الوطن"

او الاشتراك في صفحة الفيس بوك من هنا واعرف كل ماهو جديد حول نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 بالإسم ورقم الجلوس.

شارك

من خلال موقع دليل الوطن يستطيع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالإسم روقم الجلوس في جميع محافظات مصر ، مع العلم أن نتائج الاعدادية تظهر كل محافظة علي حدي ، وبالتالي نحن هنا لمتابعة كافة المحافظات في جمهورية مصر العربية .

كما تقدم أسرة دليل الوطن متابعة حصرية لنتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية  فور إعلانها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية بعد إعتمادها من شيخ الأزهر .

وأخيراً نتيجة الثانوية العامة مصر هنا نقف قليلاً  كونها اهم النتائج في مصر لذلك دليل الوطن يضع نصب عينة التركيز علي نتائج الثانوية العامة كما اننا نقدم خدمة أخبار الثانوية العامة لحظة بلحظة وتنسيق الجامعات وتنسيق دخول الثانوية العامة للشهادة الإعدادية.